للمرأة..لماذا عليك ادخال اللوز لنظامك الغذائي؟

للمرأة..لماذا عليك ادخال اللوز لنظامك الغذائي؟

مع تناولك للوز ستتخلصين من كمية كبيرة من دهون البطن بسبب البروتين العالي الذي يحويه

يُعرف اللوز بفوائده العديدة وبقيمته الغذائية الكبيرة، كما أنّه عنصر مهم يتم|ّ إدخاله بين الوجبات خلال الحمية الغذائية من اجل انقاص الوزن. لماذا عليك إدخال اللوز إلى نظامك الغذرائي وكيف تستخدمينه في انقاص الوزن؟! تابعي معنا السطور التالية..

صورة توضيحية
تجدين في قشرة اللوز كمية كبيرة من الألياف الغذائية التي تسهّل عملية الهضم في جسمك وتجعل حركة الأمعاء لديك سليمة. بحال كنت تتناولين الطعام وجرت عملية الهضم بشكل غير صحيح ستعانين من ارتجاع الطعام والحموضة في المعدة مع النفخة المزعجة، فتتحوّل الأطعمة الى دهون تزيد من وزنك. هنا ننصحك بتناول اللوز ما بين الوجبات من أجل التخلّص من الدهون في المعدة. 
كما يساعدك تناول اللوز على الشعور بالشبع بطريقة أسرع مع تخفيف شهيتك تجاه الطعام الأمر الذي يقودك الى استهلاك سعرات حرارية أقل خلال اليوم.الى جانب ذلك يعتبر اللوز مصدراً للبروتين والأحماض الدهنية والألياف الغذائية التي تسد الجوع.
مع تناولك للوز ستتخلصين من كمية كبيرة من دهون البطن بسبب البروتين العالي الذي يحويه، وكذلك الدهون المشبعة الموجودة فيه تخفض معدل مؤشر كتلة الجسم الذي يضعف معه الدهون المكتنزة في منطقة البطن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً