مطعم بوكا في فندق هيلتون أبوظبي يقدم مأكولات إقليم أومبريا الإيطالي 

مطعم بوكا في فندق هيلتون أبوظبي يقدم مأكولات إقليم أومبريا الإيطالي 

أعلن مطعم بوكا بفندق هيلتون أبوظبي عن تقديمه قائمة طعام خاصة، غنية بالمأكولات التي تشتهر بها مطابخ إقليم أومبريا الإيطالي، حيث يقدم خلال الفترة من 8 إلى 21 أبريل 2018، تجربة طعام إيطالية مميزة، تضم العديد من المأكولات التي يشتهر بها هذه المنطقة.
وتتكون الأطباق التي يتم طبخها بالطريقة الأومبرية، من مزيج يجمع بين المأكولات التقليدية مع إضافة أقل قدر من المكونات باستخدام منتجات محلية بالإضافة إلى زيت الزيتون الذي يشتهر إقليم أومبريا بإنتاجه.
وتجمع قائمة الطعام الجديدة النكهات الغنية وتضم باقة من المقبلات ومنها أطباق تمزج بين أصناف الطعام الإيطالي الشهير، بالإضافة إلى أطباق اللحم المتبل والمقلي، وتتنوع الإضافات التي يضعها طهاة المطعم في قائمة الطعام ذات النكهات الخاصة من بينها نبات الشمر المتبل وصلصة الرمان الحامض، وتتضمن طبق حساء العدس مع فتات الخبز وزيت الزيتون المحلي، بالإضافة إلى الحلويات الإيطالية المعروفة.
يذكر أن مطعم بوكا هيلتون أبوظبي، يستقبل الضيوف لتناول العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، ومن الساعة 12 ظهراً وإلى 3:30 عصراً لتناول الغداء من يوم الأحد إلى يوم الخميس.
ويقدم فندق هيلتون أبوظبيالواقع على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم بوكا إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم فاسكوز.
ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين.
كما يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً