الاتحاد للطيران تقدم وجبات صحية على متن طائراتها بالتعاون مع “صحة أبوظبي”

الاتحاد للطيران تقدم وجبات صحية على متن طائراتها بالتعاون مع “صحة أبوظبي”

أعلنت شركة الاتحاد للطيران بالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي لتقديم تشكيلة واسعة من الوجبات الصحية المعتمدة من “وقاية”، على متن طائراتها وصالات المطار التابعة لها في مطار أبوظبي.
وقد تأسس برنامج “وقاية” من قبل دائرة الصحة في أبوظبي بهدف التشجيع على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لتعزيز مستوى الصحة والرفاهية.
واعتبارًا من شهر إبريل الجاري، ستبدأ الاتحاد للطيران بتقديم عدد من الأطباق والوجبات المعتمدة من “وقاية” على قوائم الطعام لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال للرحلات طويلة المدى وفائقة المدى، المغادرة من أبوظبي، فضلاً عن صالات المطار المخصصة لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مطار أبوظبي الدولي.
وفي هذا الشأن، تحدّث محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “تواصل الاتحاد للطيران إشراك ضيوفها والتعرف إلى متطلباتهم واحتياجاتهم، ومن ثم تقديم منتجات وخدمات تفوق توقعاتهم، ونسعى من خلال إضافة خيارات متنوعة لوجبات وأطباق ‘وقاية’ إلى تعزيز خدمة الأطعمة والمشروبات التي نقدمها لضيوفنا الكرام، الأمر الذي يمثل برهاناً جلياً على التزام الاتحاد للطيران بمواصلة تقديم خدمات ومنتجات رائدة في مختلف المجالات”.
وبدورها أضافت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تقديم وتطوير تجارب الضيوف: “يسرنا أن ندعم مبادرة دائرة الصحة في أبوظبي، وبصفتنا أول شركة طيران في المنطقة تحصل على اعتماد ‘وقاية’، فإننا نتشرف بأداء دور حيوي بهدف التشجيع على اتباع أسلوب حياة صحي ومتوازن ليس فقط على مستوى أبوظبي بل وعلى متن جميع رحلاتنا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً