مشروب يحرق سعرات الوجبات الدسمة

مشروب يحرق سعرات الوجبات الدسمة

لأنّ الملل الرفيق الدائم للحميات وسبب رئيسيّ لعدم متابعتها حتى الوصول إلى النتائج المطلوبة، خاصّة منها الحمية الطويلة الأمد، ينصح خبراء التغذية بكسر روتين الحمية ليوم واحد، لأنّ اعتياد الجسم على حصص تحتوي على سعرات حراريّة محدودة يتسبّب في انخفاض معدّل حرق الدهون، وفسّر الأطبّاء وخبراء التغذية ذلك بأنّ كسر نظام الحمية بوجبة دسمة بعض الشيء يربك الجسم ويدفعه إلى حرق الدهون بدلاً من تخزينها.
إلى ذلك، ينصح خبراء التغذية بضرورة توفّر عوامل مساعدة للحمية منها ممارسة التمارين الرياضية وكذلك تناول مشروبات الحرق المعروفة بالـ Detox ، كهذا المشروب الطبيعيّ يتمّ تناوله قبل الوجبات التي تحتوي على كميّة زائدة من السعرات الحراريّة بهدف تكسير الدهون بدلاً من تخزينها، وهو مزيج من الماء الدافىء، اللّيمون ومسحوق الفلفل الحارّ.
يحتوي الليمون على فيتامين C الذي يحفّز على حرق الدهون وينقي الجسم من السموم، تزداد فعاليّة اللّيمون عند إضافة مسحوق الفلفل الحارّ الذي يعدّ مضادّاً حيويّاً طبيعيّاً.

شاهدي أيضًا : 
embedded content
مكوّنات المشروب:
•كوب من الماء الدافىء.•عصير حبّة من اللّيمون.•2/1 ملعقة من مسحوق الفلفل الحارّ.
قبل تناول أيّ وجبة دسمة بـ 30 دقيقة تناولي هذا المزيج ومن ثمّ وجبت طعامكِ دون قلق، كما يمكن تناوله بشكل يوميّ قبل الوجبة الرئيسيّة لمساعدة الجسم على إنجاح الحمية.

اقرئي أيضًا : فائدة أخرى تضاف للثوم…. ينقص الوزن!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً