لهذه الاسباب يتوقف الزوجين عن تبادل القبل.. تابعوا معنا

لهذه الاسباب يتوقف الزوجين عن تبادل القبل.. تابعوا معنا

قد يبتعد زوجك عنك وتقل رغبته في ممارسة العلاقة الزوجية مع القبلات، وذلك لعدة اسباب أبرزها الخيانة

تعاني العديد من النساء من عدم تقبيل أزواجهن لهن بعد سنوات معدودة من الزواج. فهذه الخطوة تؤدي الى ابتعاد الطرفين عن بعضهما البعض لتصبح القبلات بين الزوجين سريعة وباهتة. اليكم اسباب توقف الزوجين عن تبادل القبل وهل من طرق لتحسين هذه العلاقة بين الطرفين؟
 
ضغوطات الحياة
أكثر الاسباب التي تؤدي الى توقف الزوجين عن تبادل القبل هي ضغوطات الحياة التي يواجهنها والانشغالات اليومية في العمل والاولاد والعائلة. فهذه المشاكل هي المسؤولة بشكل مباشر عن فقدان الرغبة في التقبيل والتعبير عن العواطف. لذلك لا بد لك أن تجدي الوقت الكافي لتبادلي الى تقبيل زوجك وتخصيص له الوقت الكافي لتجديد الحب والقبلات بينكما.
الخيانة
قد يبتعد زوجك عنك وتقل رغبته في ممارسة العلاقة الزوجية مع القبلات، وذلك لعدة اسباب أبرزها الخيانة. اذا كان زوجك يعاملك ببرودة ولا يعبّر عن مشاعره تجاهك ويتجنّب تقبيلك كما في السابق، فهذه دلالة على الخيانة والانجذاب لامرأة اخرى تعوّض له هذا الفراغ.
الانتقاد الدائم
عندما تشعرين أن زوجك ينتقدك باستمرار وفي كافة الخطوات التي تقومين بها تتغيّر مشاعرك تجاهه وبطبيعة الاحوال ستقل رغبتك في تقبيله والتعبير له عن حبك. لذلك لا تترددي باخباره كل ما تشعرين به وقومي بتفسير الاسباب التي تمنعك من تقبيله والتقرب منه.
رائحة الفم
قد تكون رائحة الفم من الاسباب التي تؤدي الى توقف الزوجين عن تبادل القبل. لذا ننصحك بالحفاظ على نظافتك الشخصية والحرص على انتعاش رائحة الفم والتخفيف من التدخين الذي يعتبر السبب الرئيسي لهذه الروائح المزعجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً