افتتاح مطعم “نيو شنغهاي” للمأكولات الصينية في دبي مول

افتتاح مطعم “نيو شنغهاي” للمأكولات الصينية في دبي مول

أعلن مطعم “نيو شنغهاي” الوجهة الشهيرة لتناول الطعام في أجواء عفوية وغير رسمية من أستراليا، عن وصوله إلى دبي، مع افتتاح أول مطاعمه بالطابق الأرضي في دبي مول والذي يعتبر أحد مراكز التسوق الأكثر نشاطاً على مستوى العالم.
وبتقديم نفحة شهية للمأكولات التقليدية والعصرية من المطبخ الصيني في أجواء مميزة مستوحاة من شوارع شنغهاي المزدحمة والملونة، سيوفر المطعم الجديد تجربة مبهجة وأصيلة لرواده من المقيمين في دبي وكذلك الزوار للاستمتاع بتناول الطعام.
وبدخوله إلى أسواق الشرق الأوسط تحت مظلة مجموعة أزاديا المتخصصة في مجال تجارة التجزئة وأسلوب الحياة، يقدم “نيو شنغهاي” تشكيلة رائعة ومفضلة من مأكولات شنغهاي في أجواء حديثة.
وتزخر قائمة الطعام بأصناف عديدة ومتنوعة تلبي مختلف الأذواق، لا سيما مع أكثر من 80 طبقاً من المأكولات اللذيذة، بما في ذلك المعجنات الصينية الشهية، وقطايف وونتون، وفطائر Xiao Long Bao، ومجموعة متنوعة من أطباق اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية.
ولعل أبرز ما يميز المطعم هو “مسرح المعجنات Dumplings Theatre” الفريد، والذي يوفر فرصة لمشاهدة فن تحضير المعجنات وأصناف “Dim Sums” ويتم تحضير كل طبق بشكل طازج في المطبخ من لحظة استلام الطلب، مما يضمن أعلى مستوى من الجودة والنكهة. ولأولئك الذين يبحثون عن مذاق فريد فعلاً من الشرق الأوسط، يقدم المطعم أيضاً فطائر “Camel Xiao Long Bao” وهي على الأرجح الأولى في العالم.
وتنتشر مطاعم “نيو شنغهاي” في مدن رئيسية في أنحاء أستراليا سيدني، ملبورن، بريسبين، وفي شنغهاي، وتبدأ عملية توسعها نحو الشرق الأوسط في دبي، مع خطة لافتتاح فروع في الأسواق الأخرى في أرجاء الشرق الأوسط على مدى السنوات الخمس المقبلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً