مجوهرات رؤى الصبان فخامة وعصرية

مجوهرات رؤى الصبان فخامة وعصرية

رؤى الصبان اسم غني عن التعريف في الوطن العربي، حيث إنها إعلامية ناجحة ومقدمة برامج إماراتيه، وقد نالت شهرتها الكبيرة بسبب موهبتها وملامحها البريئة القريبة من الناس، وأيضًا بسبب اطلالاتها الأنيقة التي تستعرضها بشكل دوري على حسابها الخاص على انستقرام، والذي تمتلك عليه ما يزيد عن 2 مليون متابع. حرصها الشديد في تنسيق اطلالاتها وتزيّنها بأجمل الاكسسوارات والمجوهرات، جعلها تدخل قائمة النجمات العربيات الأكثر أناقة لعدد كبير من المرات. 
واليوم اخترنا بالصور أجمل موديلات مجوهرات رؤى الصبان، التي أكملت بها اطلالاتها اليومية والرسمية.مجوهرات ناعمة من رؤى الصبّان :لاحظنا أنّ رؤى الصبّان تختار مع اطلالاتها اليومية تصاميم مجوهرات ناعمة وأنيقة، مثل الأقراط القصيرة، أو العقود المتدلية بشكل رقيق، أو موديلات الخواتم الشبابية، وأغلب هذه التصاميم تكون من الذهب الأبيض أو الأصفر، وأحيانًا تكون مرصعة بحبّات الماس أو بالأحجار الملونة.

تصاميم مجوهرات فاخرة من رؤى الصبان:أما في المناسبات الكبيرة ومع فساتين السهرة، تختار رؤى الصبّان موديلات المجوهرات اللافتة والبارزة، من عقود ماسية براقة تلتف حول الرقبة، أو أقراط متدلية على الأكتاف، أو خواتم كبيرة مرصعة بالأحجار. وحتى لاحظنا أنها مع الاطلالات الشرقية في القفاطين، تختار مجوهرات مميزة ذات طابع شرقي، تكملها أحيانًا باكسسوارات شعر تنسجم معها.

شاهدي صور أجمل موديلات مجوهرات رؤىالصبان المتنوعة، واستوحي منها لاطلالاتكِ في مختلف المناسبات. 

تابعي أيضاً:

انستقرام رؤى الصبان قبل زواجها يعكس إطلالات أنيقة.. فماذا بعد؟

مجوهرات نجوى كرم معظمها من الاقراط!

مجوهرات نانسي عجرم تعكس ذوقها الناعم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً