85 جهة حكومية من 21 دولة تشارك في «دبي الدولي للإنجازات الحكومية»

85 جهة حكومية من 21 دولة تشارك في «دبي الدولي للإنجازات الحكومية»

85 جهة حكومية من 21 دولة تشارك في «دبي الدولي للإنجازات الحكومية»

يحظى معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية، الذي يعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، برعاية عدد من الجهات، هي: الإمارات للمزادات ـ الراعي الرئيس، ومؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة؛ ودائرة الأراضي والأملاك بدبي ـ الراعيان الاستراتيجيان، حيث يستمر المعرض الذي يعقد تحت شعار «ممارسات حكومية.. إنجازات عالمية» لثلاثة أيام، في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 85 جهة حكومية من 21 دولة.
وقال الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عبدالله محمد البسطي، إن المعرض يحرص على بناء علاقات شراكة وتعاون مثمر مع مختلف الجهات الحكومية بدبي، بما يسهم في تعزيز منظومة التميز، وتحقيق التكامل الحكومي، مؤكداً أن جهود الجهات الحكومية التي تسهم في رعاية المعرض، تجسّد حرصها على تعزيز مفاهيم التميز، وتكريس ثقافة الريادة في العمل الحكومي.
بدوره قال رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ـ الراعي الاستراتيجي للمعرض، سلطان أحمد بن سليم، إن المعرض يوفر فرصة ذهبية للتعريف بالإنجازات والابتكارات التي طوّرتها الجهات التابعة للمؤسسة، ومن أجل إسعاد الناس، وتحقيق الريادة العالمية في المجالات كافة، لتواصل الإمارات تقدّمها إلى صدارة المؤشرات العالمية؛ لنحقّق تطلعات القيادة بالوصول إلى المركز رقم 1 عالمياً في مختلف المجالات.
وقال مدير عام دائرة الأراضي والأملاك، سلطان بطي بن مجرن، إن «الدائرة ستكشف كراعٍ استراتيجي للمعرض، عن العديد من إنجازاتها في هذه المنصة الرائعة؛ للتأكيد على مواكبتنا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والعمل مع جميع المؤسسات الشقيقة، من أجل ترسيخ مكانة دبي كمدينة متميزة، ومركز جذب عالمي لأهم الفعاليات الدولية».
وتشارك شركة الإمارات للمزادات كراعٍ رئيس للمعرض، إذ قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة، عبدالله مطر المناعي، إنّ «مشاركة الشركة من خلال جناح خاص لعرض خدماتها في المعرض، إضافة إلى وجودها راعياً رئيساً لفعاليات الدورة السادسة من المعرض».
من جانبه، قال المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بالإنابة، هزاع النعيمي، إن البرنامج يحرص على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات الحكومية في دبي، ونحن نثمّن إسهام الجهات الراعية للمعرض، ونرى فيها شراكة مثمرة وبنّاءة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً