افتتاح فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان رسمياً

افتتاح فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان رسمياً

افتتح حاكم عجمان سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بحضور رئيس مجلس إدارة شركة “آر” القابضة، فندق وبندام جاردن كورنيش عجمان صباح اليوم، ويعتبر الفندق الجديد أول فنادق ويندام جاردن في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتضمن 179 جناحاً وغرفة جميعها مواجهة للشاطئ بإطلالةً على الخليج العربي.

ويحتوي الفندق على رُدهة فخمة في الدور العلوي ، ومرافق ترفيهية من الطراز الأول تتضمن نادي صحي حديث، ونادي لياقة بدنية، ومسبح خارجي مع جاكوزي، ونادي للأطفال.
كما يتيح الفندق خياراتٍ متعددة لتناول الطعام من ضمنها مطعم “سيسكيب” المتخصص بالمأكولات البحرية، ومطعم “غورميه جاردن” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ومقهى “آر كافيه” في رواق الفندق، ومطعم “ويفز بوول بار” الذي يطل على المسبح.
ونعد “ويندهام جاردن” هي علامة تجارية فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة.
ويوفر فندق “ويندهام غاردن – كورنيش عجمان” الجديد وصولاً سهلاً إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام والترفيه.
ويمتاز الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمة الراغبين في قضاء إجازات استثنائية والمسافرين لأغراض تجارية على حد سواء، باحتوائه على 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي.
كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً