أهم النصائح السريعة للحصول على رموش مثالية

أهم النصائح السريعة للحصول على رموش مثالية

من أكثر الأشياء التي تجعل وجهك يبدو أجمل سواء كان بالمكياج أو بدونه هي الرموش الطويلة والكثيفة المثالية. إذا أردت الحصول على هذه الإطلالة، عليك اتباع هذه النصائح وستحصلين على رموش لن تتوقعيها حتى.

أهم النصائح السريعة للحصول على رموش مثالية:

دهن الرموش بزيت الخروع:

زيت الخروع يعمل مثل السحر للرموش وبشكل طبيعي وبدون أي مكياج. اعتمدي خطوة دهن الرموش يومياً قبل النوم بالزيت بواسطة فرشاة مسكارا نظيفة، وستشعرين بالفرق من الأسبوع الأول وبالأخص عندما تضعين المسكارا وتحصلين على رموش أطول من المعتاد.

استخدام آلة رفع الرموش:

قبل وضع مكياج الرموش بشكل عام، يجب عليك تجربة استخدام آلة رفع الرموش مرة أو مرتين، حتى ترفع الرموش وتصبح طويلة للغاية مع المسكارا. لهذه المهمة، جربي آلة رفع الرموش من لانكوم Lancome Le Curler Effortless Lash Design، أو آلة رفع الرموش من شيسيدو Shiseido Eyelash Curler.

وضع برايمر المسكارا:

بعد رفع الرموش بالآلة المخصصة، استخدمي برايمر المسكارا لأنها تقوم بتكثيف الرموش وجعلهم يبدون أجمل بكثير. جربي برايمر المسكارا من شانيل Chanel Beaute Des Cils Nourishing Mascara Base، أو برايمر المسكارا من جيفنشي Givenchy Base Mascara Perfecto.

استخدام المسكارا الصحيحة:

عندما تريدين اختيار المسكارا الصحيحة، اختاريها بفرشاة نحيفة ومستقيمة بشعيرات قصيرة، أو المنحنية بشعيرات متوسطة، لأن هذه الأنواع بالتحديد تجعل رموشك مثالية وبدون أن تعلق رموشك ببعضهم البعض. جربي المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll، أو المسكارا من ديور Dior Iconic Overcurl Volume & Curl Mascara.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً