سبوتيفاي تحضر لإطلاق مشغل موسيقى للسيارة

سبوتيفاي تحضر لإطلاق مشغل موسيقى للسيارة

تعتزم سبوتيفاي دخول سوق الأجهزة والعتاد فيما يتعلق بمجالها كخدمة بث موسيقي عبر جهاز خاص للسيارات يمكن استخدامه للتحكم بالموسيقى التي تشغلها الخدمة.
ومن المتوقع أن تكشف سبوتيفاي عن أول جهاز لها يوم 24 ابريل المقبل. ويدعم الجهاز الجديد الاستماع للأوامر الصوتية بحيث يمكن الحديث بأوامر ليفهمها وينفذها مثل تشغيل قائمة أغاني معينة.
كان بعض مستخدمي سبوتيفاي قد تحدثوا عن إعلان ظهر لهم من الخدمة حول الجهاز الجديد الذي سيأتي مضمناً مع الاشتراك الشهري بقيمة 12.99 دولار حيث يحصلون على الجهاز مع الاشتراك في حال الالتزام لمدة سنة كاملة بقيمة 155 دولار.
يأتي الجهاز بتصميم دائري ويحمل زرين أحدهما للتشغيل العشوائي والآخر للعودة للمسار الماضي مع ضوء LED أخضر يحيط بها.
وذكر بعض المستخدمون أن الإعلان الذي ظهر لهم يقول أن الجهاز يمكنه الإتصال بالإنترنت عبر شبكة الجيل الرابع بمعنى أنه لا يحتاج للربط مع هاتف ذكي ويستخدم هذا الاتصال لجلب المحتوى الموسيقي وكذلك إرسال الأوامر.
وكانت سبوتيفاي قد طلبت موظفين ليعملوا على مشروع جديد متعلق بجهاز عتادي، واختبرت بشكل مكثف الأوامر الصوتية مع تطبيقها للهواتف الذكية، وكان يتوقع البعض أن تقدم الشركة مساعد صوتي منزلي مثل HomePod.
الجدير بالذكر أن خدمة سبوتيفاي تدعم أنظمة تشغيل السيارات الذكية مثل CarPlay و Android Auto بحيث يمكن تشغيل التطبيق والاستماع للأغاني من شاشة السيارة.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً