هذا المشروب يمنع زيادة الوزن بسبب اضطراب الغدة الدرقية

هذا المشروب يمنع زيادة الوزن بسبب اضطراب الغدة الدرقية

قد يسبب أحد اضطرابات الغدة الدرقية زيادة الوزن بسبب تأثيره على عملية الأيض. وهذا يمنع التخلص من السمنة رغم اتباع حمية غذائية. لكن يمكن التخلص من هذه المشكلة بسهولة. ولذلك يكفي تحضير مشروب الجوز والعسل الذي يساعد على استعادة الوزن الطبيعي في مدة قصيرة.  

 

شراب يمنع زيادة الوزن بسبب الغدة الدرقية

قد تعانين من زيادة الوزن بسبب اضطراب في عمل الغدة الدرقية لديك. وتعتقدين أن لا حلّ لهذه المشكلة. لكن هذا اعتقاد خاطئ. يمكنك أن تسرّعي عملية الأيض وخسارة الوزن لديك من خلال تناولك مشروب الجوز الأخضر والعسل.

ولتحضيره تحتاجين إلى: 40 حبة جوز خضراء، كيلوغرام من العسل الطبيعي وعبوة زجاجية يمكن إغلاقها بإحكام.

وبعد ذلك يجب أن تقومي بهذه الخطوات.

 

إبدئي بغسل حبات الجوز. وبعد ذلك جففيها وأحدثي ثقوباً بواسطة إبرة أو رأس سكين في قشرة كل منها.

ضعي حبات الجوز في العبوة وأضيفي إليها العسل.

ضعي العبوة في مكان معرض لأشعة الشمس لمدة 40 يوماً. وبعد انتهاء هذه المدة، قومي بتصفية المزيج وحفظه.

تناولي ملعقة طعام من الخلاصة مع 3 حبات جوز جاف في الصباح وقبل أن تتناولي وجبة الفطور وملعقة أخرى في المساء قبل أن تذهبي إلى النوم.

اتبعي الوصفة إلى أن تنتهي الخلاصة. ولا بدّ من أن تحصلي على النتيجة التي تريدين.

 

مكونات مفيدة لعلاج الغدة الدرقية

الجوز الأخضر: يحتوي على نسبة مرتفعة من السيلينيوم الذي يساعد على تنظيم عمل الغدة الدرقية وعلى إفراز هرموناتها بشكل طبيعي. كما أنه يمنع التهابها.

العسل: يحتوي على الكثير من المغذيات والمكونات المفيدة للصحة وخصوصاً لعمل الغدة الدرقية. فهو يساعد الجسم على التخلص من السموم والبقايا التي تؤثر سلباً على وظائفها.

وفي حال طبقت هذه الوصفة يمكنك تحفيز عمليات الهضم والأيض وحرق الدهون لديك. ولتمكني الغدة الدرقية من العمل بشكل صحيح الأفضل أن تتبعي نظاماً غذائياً متوازناً وأن تمارسي التمارين الرياضية وتتجنبي أسباب التوتر قدر الإمكان.

 

embedded content

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً