331 خدمة تقدمها بلدية أبوظبي لمتعامليها في سبعة قطاعات

331 خدمة تقدمها بلدية أبوظبي لمتعامليها في سبعة قطاعات

كشفت بلدية مدينة أبوظبي عن سعيها للتحول الرقمي لخدماتها بنسبة 80% العام الجاري، حيث تبحث تعزيز سبل التعاون مع الطرف الثالث لتقديم خدماتها عن بُعد، وأنجزت البلدية عملية التحول الإلكتروني لخدماتها بنسبة تبلغ نحو 56 في المئة مؤخرًا، سعياً منها إلى تسهيل عملية إنجاز المعاملات المقدمة إليها، وبما يعزز رضى العملاء.وتفصيلا قال المهندس عمر الهاشمي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في البلدية، إن البلدية تسعى إلى طرح مزيد من الخدمات الإلكترونية بما يعزز من سهولة وسرعة إنجاز المعاملات المقدمة إليها وبما يحقق رضى العملاء.ولفت الهاشمي إلى أن البلدية تقدم حالياً 331 خدمة عبر مراكز خدمة العملاء في 7 قطاعات مختلفة، مؤكداً أن العام الحالي يعتبر عام التحول الرقمي في البلدية، إذ سيتم التركيز والعمل على طرح مزيد من الخدمات الإلكترونية.وذكر أن الخدمات الإلكترونية الجديدة سيتم الإعلان عنها في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة، والخطط الزمنية لطرح تلك الخدمات ضمن التحول الرقمي، وآلية لتقديم الخدمات عن بعد عبر تأهيل العاملين والمختصين في المجال.وأكد أن البلدية تحرص على تطوير خدماتها المقدمة بصورة دورية، بما يحقق طموحات الإمارة المستقبلية والريادة في مختلف المجالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً