صور الأسبوع: تفتح أزهار التوليب في اسطنبول، وسحر مدينة شفشاون المغربية

صور الأسبوع: تفتح أزهار التوليب في اسطنبول، وسحر مدينة شفشاون المغربية

إن كنت من محبي  الاستمتاع بروعة المشاهد الطبيعية حول العالم، فلا تتردد عن التخطيط لرحلة قريبة إلى أحد الوجهات التي تفضلها هذا الربيع بداية من اسطنبول وحتى البندقية، فالأجواء المناخية الرائعة وسحر الطبيعة الخلاب، سيمنحك الفرصة للاستمتاع بقضاء عطلة لا تنسى، وما بين أجمل صور هذا الأسبوع، ستتمكن من تحديد المكان الأقرب لقلبك.
تفتح أزهار التوليب في اسطنبول

تعتبر أزهار التوليب رمز من رموز اسطنبول الرائعة حتى أنه يخصص لها مهرجان سنوي احتفاءا بها، وإن حظيت بزيارة هذه المدينة التركية الأصيلة في فصل الربيع، ستستمتع كثيرا بروعة مشاهد تلك الزهور التي تزين الطرقات وسط أجمل الأجواء المناخية.
البندقية .. وجهة محبي الترفيه في العالم

أيا كانت اللقطات التي يأخذها المصورين لمدينة البندقية، فإنها تلقى إعجاب الزائرين ومحبي المدينة حول العالم، كما هو الحال مع تلك الصورة التي تم تصنيفها ضمن أجمل صور لهذا الأسبوع.
شفشاون .. ساحرة المغرب الزرقاء

تعتبر مدينة شفشاون أحد أجمل المدن المغربية، ولعل ما يزيد من تفردها وروعتها هو ذلك اللون الأزرق الذي يكسو المنازل والمباني ما بين الممرات الضيقة في مشهد جميل.
ركوب الدراجات في الصين لرفع مستوى الوعي البيئي

تظهر هذه الصورة التي تم اختيارها كأحد أجمل صور الأسبوع، متطوعون يركبون دراجات على ممشى على جانب الجرف بأحد جبال منطقة لويانغ الصينية، وذلك لرفع مستوى الوعي والاهتمام بالبيئة.
قطف أوراق الشاي في الصين

مشهد جميل لقطف أوراق الشاي في مقاطعة شنشي بالصين والتي تمتاز بالكثير من مشاهد الطبيعة الجميلة التي لا تنسى.
حوت نافق في إندونيسيا

تجمع السكان لرؤية حوت العنبر الذي يبلغ طوله تسعة أمتار، والذي نفق مؤخرا وجرفته الأمواج على أحد الشواطىء شرق لومبوك في اندونيسيا.
سباق الهجن في الكويت

جمل جاهز قبل سباق الهجن في منطقة كباد، جنوب غرب مدينة الكويت، في لقطة حازت على إعجاب محبي التصوير حول العالم.
التزلج على الجليد في نيويورك

طفل يرفع يديه أثناء التزحلق خلال تساقط الثلوج في متنزه بروكلين بريدج في مدينة نيويورك، التي شهدت تساقط للثلوج خلال الأسبوع الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً