فندق شانغريلا دبي يكشف عن عروض مميزة خلال شهر رمضان المبارك

فندق شانغريلا دبي يكشف عن عروض مميزة خلال شهر رمضان المبارك

أعلن فندق شانغريلا دبي عن باقة من العروض الاستثنائية احتفاءً بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، ليتيح لضيوفه قضاء أوقات لا تنسى مع الأهل والأصدقاء وسط أجواء من الفخامة.
– باقة الإفطار في مطعم ديونز كافيه
يتيح المطعم لضيوفه فرصةً مميزةً للتلذذ بأشهى المأكولات والمشروبات من المطبخ الشرق أوسطي، بما فيها باقة من الأطباق العربية التقليدية المستوحاة من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى توليفة متنوعة من أطايب الحلويات العربية الأصيلة، وذلك طيلة أيام الشهر الفضيل بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً، بتكلفة تبلغ  180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
– باقة السحور في صالة آي كاندي ألترا لاونج
تتفرد “آي كاندي” بموقع فريد من نوعه بمحاذاة حوض السباحة، وتتميز بإطلالات مميزة على برج خليفة، ما يوفر للضيوف وجهة استثنائية لتناول السحور والاستمتاع بأجواء الشهر المبارك، وتوفر الصالة لضيوفها إمكانية طلب قائمة طعام معدة مسبقاً أو اختيار أطباق تُحضر خصيصاً لهم حسب الطلب، وذلك يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل، وتبلغ تكلفة قائمة السحور 90 درهماً إماراتياً للشخص.
– باقة إفطار المجموعات والشركات
توفر قاعة “البدر” للمجموعات المؤلفة من 30 شخصاً على الأقل فرصة الانغماس بنكهات وجبة إفطار فاخرة ضمن مساحات مميزة تنقل الضيوف إلى واحة عربية تقليدية مفعمة بأطايب الأطباق العربية الأصيلة مع خدمة البوفيه الخاصة، وتبدأً تكلفة الباقة 170 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
– باقة العروض الرمضانية في المنتجع الصحي
يحظى ضيوف فندق شانغريلا دبي بفرصة فريدة من نوعها للاسترخاء واستعادة التوازن البدني والذهني مع جلسة تجديد للبشرة والجسم، حيث يتيح كل من المنتجع الصحي “تشي، ذا سبا” والنادي الصحي للضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى المرافق بما فيها حوض استحمام “ويرلبول” والصالة الرياضية والمسبح الخارجي في الطابق الأخير، وذلك مقابل 320 درهماً للشخص الواحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً