فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يطلق باقة من التجارب خلال أبريل

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يطلق باقة من التجارب خلال أبريل

يحتفل فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بموسم الربيع خلال شهر أبريل الجاري عبر طرح تشكيلة شيقة من تجارب تناول الطعام وأنشطة العافية وعلاجات السبا.
وتشمل تلك الأنشطة إطلاق تجربة طعام إيطالية جديدة تحت عنوان “بي سوشال باي هاينز بيك” في استراحة سيرافينا، وقائمتي تذوق جديدتين من وحي فصل الربيع في مطعم “سوشال باي هاينز بيك”، ومجموعة علاجات جديدة وحصرية في السبا من علامة آن سيمونين الفرنسية الفاخرة للعناية بالبشرة، ويوماً من الدلال في السبا، وحصة يوغا بمناسبة يوم الأرض، وغيرها الكثير من الأنشطة الاستثنائية.
وتطلق استراحة “سيرافينا”المستوحاة من البندقية في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا تجربة طعام جديدة تحت عنوان “بي سوشال باي هاينز بيك” من إعداد الطاهي النجم هاينز بيك الحائز على ثلاث نجوم ميشلان.
وتتخلل هذه القائمة الانتقائية أطباق إيطالية تقليدية وبسيطة، تُكملها لمسة الطاهي هاينز المبتكرة وأسلوبه المميز، وستشمل القائمة أطباقاً مثل تارتار لحم البقر مع بيض السمان، وتورتيلليني البوراتا مع صلصلة الطماطم، وطبق الباستا مع الفلفل والجبنة وموس البازيلاء.
ويقدم والدورف أستوريا مجموعة علاجات “سيجنتشر مساج” من علامة “آن سيمونين”، وتجمع هذه التجربة بين مزيج من الزيوت الأساسية العطرية، والعناصر النادرة والمكونات البحرية، وبين اللمسة الفرنسية الكلاسيكية والمقاربة الشاملة لمعالجة احتياجات الجسم والبشرة لدى كل ضيف.
وذلك من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 3 بعد الظهر مقابل 350 درهماً إماراتياً لعلاج مدته 60 دقيقة، 500 درهم إماراتي لعلاج مدته 90 دقيقة.
كما يتيح الفندق لضيوفه تجربة حصة يوغا الفينياسا بمناسبة يوم الأرض من وحي الطبيعة على الشاطئ يوم 22 أبريل من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 8:15 مساءً، كما يمكن تجربة حصة يوغا فول مون على الشاطئ يوم 30 أبريل 2018 من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 8:15 مساءً مقابل 70 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً