سيتي سنتر الشارقة يفتتح التوسعة الجديدة مع مطاعم و22 متجراً جديداً

سيتي سنتر الشارقة يفتتح التوسعة الجديدة مع مطاعم و22 متجراً جديداً

افتتحت ماجد الفطيم، توسعة سيتي سنتر الشارقة التي تحقق نقلة فارقة في تجربة التسوق بإمارة الشارقة عبر توفير تجربة تسوق شاملة ورحبة، وتحتضن التوسعة الجديدة 22 متجراً جديداً والعديد من مفاهيم المطاعم العائلية.
واستثمرت ماجد الفطيم 260 مليون درهم في توسعة «سيتي سنتر الشارقة» الرامية لجعله من أكبر وجهات التسوق والتسلية والترفيه بالدولة، وتعزيز جاذبيته كوجهة مفضلة بين الأسر للتسوق وارتياد المطاعم وقضاء أوقات ممتعة معاً.
ولم يثمر المشروع الطموح عن زيادة المساحة الإجمالية القابلة للتأجير من 37.728 متراً مربعاً إلى 51.428 متراً مربعاً فحسب، بل شمل أيضاً تجديد مرافقه الداخلية والخارجية وتحديثها بما يسهم في إثراء تجربة مرتاديه.
وتشمل التصاميم العصرية الجديدة في سيتي سنتر الشارقة سقفاً زجاجياً يتيح تدفق الإنارة الطبيعية أثناء النهار، وكذلك إعادة تصميم المدخل للغرض نفسه ليشعر المتسوقون بالمزيد من الرحابة في أرجائه.
وعلى نحو موازٍ، تستوعب مواقف سيارات سيتي سنتر الشارقة 1426 سيارة بعد أن كانت سعتها الإجمالية قبل تدشين التوسعة 700 سيارة فقط.
وشهد سيتي سنتر الشارقة في الأسابيع القليلة الماضية افتتاح العديد من المتاجر الجديدة، من أبرزها “شرف دي جي” أحد أكبر متاجر الحلول التقنية والذكية بالإمارات، فهو يقدم لزبائنه تشكيلة متكاملة من الإلكترونيات الاستهلاكية التي تشمل الحواسيب النقالة والأجهزة المنزلية ونُظم الترفيه المنزلية.
ويوفر سيتي سنتر الشارقة لمرتاديه أيضاً وجهة واحدة لشراء المفروشات والإكسسوارات المنزلية العصرية بعد افتتاح “هوم بوكس”.
كذلك افتتحت سلسلة متاجر الحياة العصرية الكورية المعروفة “موموسو” فرعها الأول بإمارة الشارقة، ويقدم المتجر الشهير تجربة تسوق مرحة وغير تقليدية تشمل باقة متنوعة من السلع، ابتداء من الألعاب الطرية والأدوات المنزلية، ووصولاً إلى الملابس والأجهزة الإلكترونية.
ومن اليابان افتتحت سلسلة متاجر “دايسو” فرعها في سيتي سنتر الشارقة بعد أن حققت نجاحاً واسعاً في أنحاء الإمارات لما تنفرد به من تشكيلة متنوعة من المستلزمات المنزلية والهدايا والأجهزة الإلكترونية وكل ذلك بأسعار زهيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً