تفتيح البشرة بالصويا والتوت الأحمر

تفتيح البشرة بالصويا والتوت الأحمر

تُصدر الشركات التي تُنتج كريمات العناية بالبشرة، مجموعة كبيرة من المستحضرات التي تساعد على تفتيح البشرة، وعلاج حروق الشمس، وترطيب البشرة لتأخير ظهور التجاعيد. لكنّ غالبية هذه المنتجات تعتمد على مواد كيمائية. ولكن مع زيادة الوعي بالأضرار القاسية للمواد الكيميائية على البشرة، يبحث المستهلكون بشكل متزايد عن حلول طبيعية ومناسبة أكثر للحصول على بشرة متألقة. وتحتوي منتجات Even Complexion من جونسون على خلاصات الصويا والتوت الأحمر اللطيفة على البشرة، حيث تعمل على تعزيز الإشراقة الطبيعية للبشرة وملمسها الناعم في غضون 14 يوماً.

فوائد التوت الأحمر وقدرته على تفتيح البشرة:
– مضاد للأكسدة: Anthocyaninمادة موجودة في التوت الأحمر. وهي احدى مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تخفيف البقع الداكنة التي تظهر من ضررأشعة الشمس على البشرة.
– يحارب التجاعيد: إضافة إلى احتواء التوت الأحمر على حمض hayloronic الذي يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس، ويزيد من تكوين الكولاجين في الجلد. هذه التركيبة تحارب وتحدّ من التجاعيد.
– ترطيب البشرة: تُعتبر الأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في التوت الأحمر،عنصرًا حاسمًا للصحة العامة.كما أنها ترطّب وتنعّم البشرة وتحدّ من الالتهاب.
– زيادة مستوى الكولاجين: يحتوي التوت الأحمر على الفيتامين C الذي يُعتبر مضادًا للأكسدة، كما يزيد من مستويات الكولاجين والإيلاستين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً