افضل منتجعات السياحة العلاجية في العالم

افضل منتجعات السياحة العلاجية في العالم

تزداد السياحة العلاجية أهمية في أنحاء العالم حيث تطوّر مفهومها بشكل كبير وبات يشمل وجود العديد من المنتجعات السياحية التي توفر خدماتها. نصحبكم اليوم في جولة على افضل المنتجعات السياحية في العالم للمرضى لنكتشف ما تقدمه من علاجات وخدمات تساعدكم في مرحلة التعافي والنقاهة وتضفي لمسة من الفخامة والرقي على رحلتكم.

Grand Resort Bad Ragaz في سويسرا

يتنفّس هذا المنتجع الرائع وسط أجواء جبال الألب النقية في أوروبا ليقدم خدمات راقية تناسب الاحتياجات كافة. ويحتوي المنتجع على مركز صحي علاجي يغطي العديد من الميادين مثل علاج الاسنان والطب الرياضي وخسارة الوزن والجراحة الترميمية والطب الصيني، كما يمكن التوجه اليه للاستفادة من نقاء اجوائه للراحة بعد علاجكم. يعمل في المنتجع اكثر من 70 طبيباً ومتخصصاً علاجياً لإرشادكم والعمل وفق متطلباتكم كل حالة، كما يقدم الخبراء النصائح الملائمة لمزيد من التخصص. وإلى جانب باقة صحية كاملة يمكنكم استخدام سبا حراري بدرجة 36.5 مئوية وحمام Tamina الحراري العام كما تتوفر أنشطة لياقة بدنية وصحية يوميًا.

Clinique La Prairie في سويسرا

يقع هذا المنتجع العلاجي الرائع على ضفاف بحيرة ليمان السويسرية ويكرّس خدماته العديدة من أجل ضمان تمتعكم بنمط حياة متفوق. يقدم المنتجع والسبا خدمات تضم التجدد الجسماني والصحة العقلية وإدارة النوم وإدارة الوزن وغيرها الكثير التي تقدمها مجموعة من الاختصاصيين من مجالات متنوعة وبأحدث الوسائل التكنولوجية. ويعتمد المنتجع أسلوب الإقامة التناغمية التي تعني توفير برامج عدة تناسب المقيمين لفترة طويلة يمكن ان تصل إلى سنتين لاكتمال رحلة العلاج بشكل كامل. والى جانب الشق العلاجي، يمكن ان تقصدوا المنتجع من اجل قضاء أيام من الراحة والاسترخاء بعد خضوعكم للعلاج المناسب كما يمكنكم اختيار برنامج الجمال الذي يوفر لكم عناية خاصة مع مدرب خاص لتهتموا بلياقتكم واطلالتكم ونقاوة بشرتكم.

Mayo Clinic في مندارين أورينتال في بودروم – تركيا

بإطلالة مميزة على بحر إيجه، يركز القسم المخصص للسياحة العلاجية من فندق مندارين اورينتال في بودروم على مزيج من الراحة والسعادة والعلاجات المتخصصة بشراكة مع برنامج الحياة الصحية التي تقدمها “مايو كلينيك”. ستجد في المنتجع الفريق الطبي بكامله الذي أعد برامج علاجية خاصة بكل حالة الى جانب اعداد الطعام الصحي ودروس خاصة للعناية. ومن الخدمات المميزة التي يوفرها المنتجع كذلك برنامج التحكم بالتوتر، إلى جانب برنامج خاص من يوم واحد يتم فيه تقييم الوضع الصحي العام وأنشطة متنوعة لتنشيط الجسم وتحسين أدائه.

Villa Stephanie في Brenners Park-Hotel and Spa – ألمانيا

في ربوع هذا المنتجع المتخصص ستجد أجواء منزلية حميمة تضاف إليها التسهيلات الراقية التي تتوقعها في واحد من افضل المراكز الصحية في العالم. يضم المنتجع الطبي 15 غرفة وجناحا للضيوف وسونا تبلغ مساحتها 500 متر ونادياً رياضياً متخصصاً وسبا علاجياً. إضافة إلى كل ذلك، هناك اتصال جغرافي مباشر بـHaus Julius وهو مركز متخصص بالعناية العلاجية. يمكنكم اختيار البرنامج المناسب لكم حيث مثلاً هناك برامج خاصة لعلاج السكري وتحسين النوم والتنظيف الداخلي للجسم الى جانب العديد من البرامج الخاصة بالجمال.

The Mulia في بالي – اندونيسيا

واحد من افضل المنتجعات المختصة بالسياحة العلاجية في بالي قرب المحيط الهندي، ويضم العديد من المرافق التكميلية ما يجعله منتجعا ضخما متكاملا. يمكن اختيار المنتجع المعطّر لتجربة مائية رائعة بفوائد علاجية. وفي ارجاء المنتجع العديد من المسابح الساخنة والباردة تمنح الأوعية الدموية النشاط، إضافة إلى أجهزة المعالجة المائية بالضغط العالي تخرج السموم. ويمكنكم كذلك اتباع نصائح أفضل الرياضيين الذين يزورون المنتجع واختيار غرفة الجليد بعد تدريبات الصالة الرياضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً