مكتب لإسعاد المتعاملين بمقر البلدية في أبوظبي

مكتب لإسعاد المتعاملين بمقر البلدية في أبوظبي

افتتح فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات وبحضور مبارك عبيد خميس عبد الله الظاهري وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات، وعلي خليفة القمزي القائم بمهام المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والموظفين أمس، الأربعاء، مكتب إسعاد المتعاملين في صالة خدمة المتعاملين في المقر الرئيسي لبلدية مدينة أبوظبي بشارع الشيخ زايد بن سلطان، حيث تأتي هذه المبادرة سعياً من البلدية للارتقاء بخدمات المتعاملين ورفع مستوى رضاهم عن أدائها واستهدافًا لتحقيق هدفها نحو تحقيق نسبة رضا المتعاملين إلى 90% بنهاية العام الحالي.أكد فلاح محمد الأحبابي أن هذه المبادرة تأتي ثمرةً طيبةً من ثمار الزيارة المباركة التي تفضّل وتكرّم بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لبلدية مدينة أبوظبي وتوجيهات سموه الحكيمة بأهمية تعزيز التواصل مع المتعاملين وخدمة المجتمع بأفضل المستويات وأرقاها.على الصعيد ذاته أشار سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي إلى أن البلدية تنتهج سياسة شفافة وواضحة في علاقتها مع المتعاملين ويتجلى ذلك من خلال سياسة الأبواب المفتوحة، ونحن نشجع الموظفين ونحفّزهم بشكل مستمر على ضرورة تعزيز العلاقات المميزة مع المتعاملين وإبداء أرقى أساليب التعامل، والاستماع إليهم والأخذ بآرائهم واقتراحاتهم، والعمل قدر الإمكان على تلبية متطلباتهم بما يتفق مع القوانين واللوائح. وبدوره قال عمر الهاشمي مدير إدارة خدمة المتعاملين في بلدية مدينة أبوظبي إن الهدف من تأسيس مكتب إسعاد المتعاملين الاستماع إلى شكاوى ومقترحات المتعاملين واستثمارها في تطوير خدمات البلدية وتحسينها، وإجراء الاستبيانات الواقعية والميدانية لقياس مدى تقدم الخدمات ومستوى رضا المتعاملين.وأشار إلى أن البلدية تقدم 331 خدمة عبر مراكز خدمة العملاء في 7 قطاعات مختلفة، حيث تسعى لأن ترفع نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة إلى 90%خلال العام الحالي، بعد أن وصلت العام الماضي إلى 86%.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً