طيران ناس يطلق مجموعة جديدة من فئات السفر للدرجة الاقتصادية

طيران ناس يطلق مجموعة جديدة من فئات السفر للدرجة الاقتصادية

أطلق طيران ناس مجموعة جديدة من فئات السفر على الدرجة الاقتصادية تلبية لاحتياجات العملاء، ومنحهم ‏خيارات تتناسب أكثر مع رغباتهم واحتياجات سفرهم‏، إذ بات بإمكانهم الآن اختيار واحدة من ثلاث فئات ضمن الأسعار ‏المناسبة وهي “لايت، بلس، وبريميوم”.
وقد جاءت فئات السفر الجديدة على الدرجة الاقتصادية من طيران ناس لتتناسب وتتلاءم مع تلك الاحتياجات، حيث لم يعد المسافر بدون حقائب مضطراً أن يدفع من أجلها.
– فئة “لايت”‏
تضمن للمسافر أقل سعر متوفر وبقدر حاجته.
– فئة “بلس”
أما إذا كان المسافر يحتاج إلى خدماتٍ إضافية كاختيار المقعد أو أمتعة شحن، فإن فئة “بلس” تتيح له فرصة اختيار المقعد ‏المناسب له مجاناً ضمن مقاعد محددة مع حقيبة شحن.
– فئة “بريميوم”
تتمتع بمرونة عالية واختيارات عديدة، حيث توفر للمسافر مجانًا اختيار أي مقعد بما في ذلك المقاعد المميزة، وتمنحه راحة ومرونة أكثر من خلال زيادة في الوزن المسموح به لحقائبه، ووجبة خفيفة، كما يمكنه تغيير حجزه بدون رسوم التغيير، مع احتساب فرق السعر في الرحلة إن وجد.
يُذكر أن فئات سفر “طيران ناس” الجديدة متوفرة ابتداءً من تاريخ الأمس 03 أبريل على جميع رحلات الوجهات الداخلية، والرحلات الدولية ماعدا القاهرة، الخرطوم، بغداد، إسلام اباد، لاهور، كانو، الجزائر. أما بالنسبة للمسافرين الذين حجزوا رحلاتهم قبل تاريخ 3 أبريل فستكون رحلاتهم على نفس الفئات التي تم حجزها وتطبق الشروط والأحكام وقت الحجز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً