الخطوط الجوية التايلاندية تحظر سفر أصحاب الوزن الزائد على درجة رجال الأعمال

الخطوط الجوية التايلاندية تحظر سفر أصحاب الوزن الزائد على درجة رجال الأعمال

أعلنت الخطوط الجوية التايلاندية “تاهي إيروايز إنترناشونال” عن حظر سفر الركاب الذين يتجاوز حجم منطقة وسط الجسد لديهم 56 بوصة (142 سنتيمترًا) على متن مقصورة رجال الأعمال بأسطولها من طائرات “بوينج 787-9 دريملاينر”.
وقد أعادت الشركة تهيئة أحزمة الأمان في المقصورة المتميزة بجانب وسائد الهواء بما يتماشى مع قواعدها الصارمة الجديدة، والتي تقول إنها تهدف بشكل أساسي إلى منع ارتطام رأس الراكب بظهر المقعد المقابل له في حالة التباطؤ المفاجئ.
وتصف الشركة المصنعة لوسائد الهواء المستخدمة في الطائرات “آم-سيف” التي تتخذ من أريزونا مقرًا لها، منتجها بأنه نظام ضبط قائم بذاته مصمم خصيصًا لتحسين حماية الركاب من الإصابات الخطيرة في الرأس أثناء حالات الطوارئ، بما يعزز فرص خروج الركاب من الطائرة على قيد الحياة، لكن النظام لن يتماشى مع من يزيد حجم وسطهم عن 56 بوصة.
والخطوط الجوية التايلاندية هي الخطوط الرسمية للبلاد وهي الأفضل على الإطلاق من حيث الخدمات من بين جميع الشركات، وتسير رحلاتها إلى حوالي 80 وجهة في 34 بلداً مختلفاً في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر وجهة محلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً