واتساب على أندرويد يدعم الآن إبلاغ جهات الاتصال عند تغيير الرقم

واتساب على أندرويد يدعم الآن إبلاغ جهات الاتصال عند تغيير الرقم

تعمل واتساب على تحسين ميزة تغيير الرقم من على أنظمة التشغيل المختلفة، حيث عندما ينوي أحدهم تغيير رقمه الحالي برقم جديد فإن تطبيق واتساب يقوم بترحيل البيانات إلى هذا الرقم الجديد، والذي بدوره يتم حفظ سجل الدردشة وسيتم إضافة الرقم تلقائيًا للمجموعات التي يوجد بها الرقم القديم مع إعلام أعضاء المجموعة بذلك، ودون الانضمام مرة أخرى للمجموعات.
ومع ذلك تقوم واتساب بإجراء تغييرات لتحسين هذه الميزة بشكل أكبر، حيث مع الإصدار التجريبي الجديد WhatsApp 2.18.97 والمتاح حاليًا على أندرويد فقط، أصبح بإمكان المستخدمين الآن اختيار ما إذا كانوا يريدون أيضًا إعلام بعض او جهات الاتصال، وبالطبع هذه الميزة مفيدة للغاية عندما يقوم المستخدم بتغيير رقمه ويرغب بنفس الوقت في إبلاغ جهات الاتصال الخاصة به.
فبدلًا من إرسال رسائل فردية، يُعَدّ إعلام المستخدمين أمرًا بسيطًا وخاليًا من المتاعب، حتى إذا كنت ترغب في عدم إبلاغ أي جهة اتصال خاصك بك، سيتم إبلاغ المجموعات، مع نقل الدردشة القديمة جنبًا إلى جنب ظهور فقاعة جديدة تشير إلى أن المستخدم لديه رقم جديد.

أخيرًا هذه الميزة الجديدة وكما أشرنا متاحة فقط على الإصدار التجريبي من واتساب في أندرويد، ولكن بدون أدنى شك ستكون متوفّرة على كلٍ من iOS وويندوز خلال المرحلة المقبلة، ويمكنك من هنا تحديث التطبيق مباشرة والحصول على هذه النسخة.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً