ساعات ناعمة باللون الأبيض لصيف 2018

ساعات ناعمة باللون الأبيض لصيف 2018

في ما مضى كانت الساعات البيضاء حكراً على الشابات المراهقات والفتيات اليانعات. يخترن ساعات ناعمة بتصاميم بسيطة ليتألقن بها.

ساعة من بريغيه Breget

ولكن مع تفنّن دور الساعات العالمية بتقديم تصاميم فاخرة من الساعات باللون الأبيض، لم يعد هذا اللون بغريب عن إطلالاتك الأنيقة. بإمكانك أن تزيني معصمك بها وقت تشائين وأينما تشائين.

ساعة من شانيل CHANEL

اختاري ساعة بيضاء مزيّن بحجر الماس لأمسيات الراقية، أو مصنوعة من الفولاذ مع سوار من الجلد الطبيعي لإطلالة كاجوال وشبابية. كما برزت هناك بعض التصاميم اللافتة والمميّزة التي تعكس ترفاً أنثوياً واضحاً، كالساعة التي قدّمتها دار دي غريزوغونو de Grisogono ضمن مجموعتها لوفيفي Lovivi والساعة التي قدّمتها علامة بريغيه Breget والتي تميّزت بمينائها المزخرف الذي جعلها تبدو كتحفة فنية عريقة.

ساعة دي غريزوغونو de GRISOGONO

نسّقي ساعتك البيضاء مع أزياء من الدنيم خلال الصيف، فهي تزيد من إشراقة طلّتك وتزيد من حيويتها. ولا تتردّدي بأن تضيفي إليها بعض الإكسسوارات كسلسلة ناعمة من الذهب الأبيض أو الأصفر، حسب معدنها، أو خاتماً بتصميم عصري يزيدك تميّزاً.
من أعرق دور الساعات العالمية، اخترنا لك بعض التصاميم التي قدّمتها للموسم الجديد، لتنتقي منها موديلات ساعات تناسب شخصيتك.

تابعي ايضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً