الطيران العماني يحصد جائزة أفضل خطوط عن فئة الأربع نجوم لعام 2018

الطيران العماني يحصد جائزة أفضل خطوط عن فئة الأربع نجوم لعام 2018

حصل الطيران العماني على جائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018، من مؤسسة خبرات المسافرين العالمية خلال مؤتمر “أبيكس آسيا” الذي أقامته المؤسسة مؤخرا في مدينة شنغهاي الصينية، وقد تم خلال الحدث إعلان الفائزين في هذه الجوائز لمناطق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.
وتغطي هذه الجوائز القارة الآسيوية وأستراليا وإفريقيا والشرق الأوسط، وتعتمد النتائج النهائية على تصويت آراء المسافرين الموثقة والمعتمدة من حول العالم، ذلك عبر التصويت وفقا لتصنيف برنامج الخطوط الجوية الرسمية.
كما تعتمد مؤسسة خبرات المسافرين العالمية أبيكس في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين التي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق TripIt من Concur على الهواتف الخلوية الذي يستخدمه ملايين المسافرين في جميع أنحاء العالم سنويا، ويقدمون آراءهم حول خدمات شركات الطيران بمختلف جوانبها لتعكس لاحقا نتائج التصويت بعد أن يتم التحقق منها على نطاق واسع، ذلك إضافة إلى الجوائز التي تُمنح بناءً على تصويت المسافرين.
وكونه المشغل الرئيسي في مطار مسقط الدولي، يقوم الناقل الوطني عبر هذا المبنى الجديد بتشغيل ما يصل إلى 200 رحلة طيران يوميا فضلاً عن توفير احتياجاتها من خدمات فنية وأرضية عالية الجودة، حيث يمتد مبنى المسافرين الجديد على مساحة اجمالية تقدر بـ 580 ألف متر مربع وبطاقة استيعابية قدرها 20 مليون مسافر سنوياً، الأمر الذي يمكنه من استيعاب أكبر طائرة في العالم، الأيرباص 380.
وبدوره سيساعد مبنى المسافرين الجديد بمرافقه الحديثة في تزويد الطيران العُماني بأفضل الخدمات ليقدمها لضيوفه، وتشمل الميزات الإضافية أيضاً سوق حرة بمساحة 6 آلاف متر مربع و 8 آلاف مكان لوقوف السيارات فضلاً عن 96 منضدة لإنهاء إجراءات السفر وفندق يضم 90 غرفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً