أخيرًا إطلاق لعبة MARVEL Strike Force على أندرويد و iOS

أخيرًا إطلاق لعبة MARVEL Strike Force على أندرويد و iOS

العام الماضي أعلن فريق عمل استوديوها FoxNext Gamesت أنهم بصدد تطوير لعبة تكتيكية تضم شخصيات MARVEL القوية، والتي سيتم اتاحتها في وقتٍ ما من العام الحالي على كلٍ من أندرويد و iOS، وقبل نهاية العام الماضي، تم إتاحة اللعبة بشكل تجريبي فضلًا عن اتاحتها للطلب المسبق، والآن أصبحت متاحة ورسميًا لجميع المستخدمين.
إقرأ أيضًا: 4 ألعاب بارزة في متجر قوقل بلاي متاحة الآن للطلب المسبق
في بادئ الأمر لعبة MARVEL Strike Force متاحة للتحميل بشكل مجاني، على أن تتضمن مشتريات داخلية تبدأ من سعر 1.99 دولار وتنتهي بسعر 149.99$، وطبعًا الغرض من هذه الأسعار والمشتريات هي تقوية الشخصيات وترقية قدراتهم لإلحاق الضرر بالأعداء، فضلًا عن فتح شخصيات جديدة أخرى.
أما فيما يخص بفكرة اللعبة، فهي تتمثل بوجود هجوم على الأرض، وتتلخص مهمتك بالدفاع عنها وتمثيلك بأحد الشخصيات الخارقة أو بالأحرى بفرق، أمثال سبايدر مان والرجل الحديدي وكابتن أمريكا وكل من Doctor Strange و Groot و Rocket Raccoon و Loki و Elektra.
embedded content
embedded content
أخيرًا تأتي لعبة MARVEL Strike Force بأسلوب تحكم سهل، فضلًا عن تقديمها لتجربة بصرية مذهلة، وكما أشرنا اللعبة متاحة للتحميل مجّانًا على أن يكون هناك مشتريات داخل اللعبة، لتحميلها على أندرويد من هنا، وعلى iOS من هنا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً