فلاي دبي توفر حجز باقات العطلات الشاملة

فلاي دبي توفر حجز باقات العطلات الشاملة

أصبح قسم العطلات الجديد لدي شركة فلاي دبي متاحاً اليوم لبيع باقات العطلات، وأن الموقع الإلكتروني للعطلات قد صمم ليكون محطة واحدة ومتكاملة للمسافرين للبحث وحجز عطلاتهم والتي تتضمن الرحلات والفنادق مع منحهم خيار إضافة الخدمات المختارة.
وقد صممت العطلات من فلاي دبي لتقدم باقات متكاملة للعطلات لاسيما وأن الناقلة قد حرصت على الدمج بين أسعار فنادق وتذاكر سفر تنافسية تناسب مختلف المداخيل المادية.
كما سيحصل العملاء أيضا على خيار إضافة خدمات رديفة الى باقة عطلاتهم من ضمنها وسائل النقل الى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا الى الامارات العربية المتحدة، استئجار سيارات وجولات سياحية.
وفي تعليقه على هذا، قال حمد عبيدالله، رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي: “إن إطلاق قسم العطلات هو إنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات الناقلة وقصة نموها ونجاحها وهو مؤشر على استمرارنا بضخ الاستثمارات اللازمة لتزويد عملائنا بتجربة سفر نوعية ومميزة في كافة مراحلها”.

وأضاف: “لا يسعني في هذه المناسبة الا أن أعرب عن فخري واعتزازي بما حققته فلاي دبي وفريقها من إنجازات ريادية خلال وقت قصير لا يتعدى الـ 10 سنوات منذ انطلاق عمليات فلاي دبي، فخلال هذه السنوات العشر، رأينا إطلاق قسم الشحن الخاص بفلاي دبي، إضافة درجة رجال الأعمال إلى رحلاتنا، فضلاً عن اتفاقيات المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات، إعادة تصميم المقصورة الداخلية مع إضافة طائرة البوينج ماكس الجديدة إلى أسطول فلاي دبي”.
وبدوره، قاا نيلسون ديسوزا، نائب الرئيس لقسم العطلات: “عندما يقوم عملاؤنا بحجز عطلاتهم عبر موقع ‘holidays.flydubai.com’ فإنهم بذلك يملكون خيار التحكم بالتجربة الكاملة لعطلاتهم حيث يستطيعون ابتياع باقة عطلات قد تم تصميمها خصيصا لتلائم ميزانيتهم، وذلك من خلال اتباع اجراء حجز واحد”.
وتابع: “الموقع الالكتروني يتيح لمسافري فلاي دبي الولوج الى آلاف من خيارات الفنادق عبر شركائنا، إننا نتطلع قدما الى إطلاق المزيد من الخيارات لتغطية وجهات متعددة عبر انماء قاعدة شركائنا وخدماتنا أيضا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً