وارنر براذرز أبوظبي تكشف عن الألعاب والمرافق في “بيدروك” و”ديناميت غالتش”

وارنر براذرز أبوظبي تكشف عن الألعاب والمرافق في “بيدروك” و”ديناميت غالتش”

كشفت المدينة الترفيهية المغلقة عالم وارنر براذرز أبوظبي عن تفاصيل منطقتي “بيدروك” و”ديناميت غالتش” المستوحاة من شخصيات الرسوم المتحركة من لوني تونز وهانا-باربيرا مثل مارفن ذا مارشن، روود رنر، وايل إي.كايوتي، فريد فلينستون، جورج جيتسون، وغيرها من الشخصيات.
وسيتمكن الضيوف من كافة الأعمار من الانضمام إلى المرح مع وارنر براذرز أنيميشن في شوارع ديناميت غالتش المليئة بالأحداث، المجاورة لضواحي منطقة بيدروك القابعة في العصر الحجري.
وتضم هذه المناطق أربع ألعاب ومرافق ترفيهية، بالإضافة إلى مطعمين ومتجرين؛ وجميعها مستوحاة من الرسوم المتحركة وأشهر شخصياتها، مثل ذا فلينستونز وذا جيتسونز.
– يابا-دابا-دو تبدأ في بيدروك
يعتمد سكان هذه المنطقة في حياتهم اليومية على الطيور والديناصورات من العصر الحجري، وهي موطن فريد وويلما وبيبلز فلينستون، بالإضافة إلى جيرانهم بارني وبتي وبام-بام رابلز. لن تكتمل أجواء بيدروك دون الصديق المقرب لكل من فريد وبارني، ذا غريت غازو وديناصوره الأليف دينو.
وسينضم ضيوف هذه المنطقة إلى جولة نهر بيدروك عبر مقصورة مصنوعة من الخشب والصخور، حيث تتميز هذه الجولة بالصور المعلقة المنحوتة التي تعكس معالم بيدروك عبر “مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز” الواقعة في قلب الطبيعة الخلابة لمنتزه بيدروك ستونتريل، ولن يمضي الضيوف يوماً عادياً في بيدروك، حيث سيتخلل جولتهم احتفالات وعروض استثنائية، وهناك شائعات تقول بأن دينو سيظهر مسبباً الكثير من الفوضى.
– المفاجآت في ديناميت غالتش
بينما تعد منطقة “ديناميت غالتش” المليئة بالمفاجآت، منطقة الثنائي الشهير روود رانر و وايل إي. كايوتي، بالإضافة إلى الشخصيات المحبوبة مثل مارفن ذا مارشن ويوسيميتي سام وذا جيتسونز، وسيتمكن ضيوف ديناميت غالتش من تجربة لعبة “فاست آند فيريوس” التي تمثل المطاردة بين وايل إي. كايوتي وروود رنر عبر افعوانية معلقة، حيث سيجرب الضيوف أكمي روود روكيت 9000، الأداة الخاصة بوايل إي. كايوتي في رحلة شائقة عبر الصحراء .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً