افتتاح منتجع ريف ريزورت الخمس نجوم في مملكة البحرين بـ230 مليون دولار

افتتاح منتجع ريف ريزورت الخمس نجوم في مملكة البحرين بـ230 مليون دولار

افتتحت شركة اللؤلؤ السياحية منتجع ريف ريزورت فى مملكة البحرين، بقيمة قدرها 230 مليون دولار، ويصنف المشروع ضمن المنتجعات الفاخرة 5 نجوم، حيث يقع في جزيرة الريف ويطل على البحيرة الممتدة كما يقع وسط المساحات الخضراء ويتميز بموقع مثالي بالقرب من مناطق الترفيه والتسوق والأعمال في البحرين، كما يوفر الراحة المثالية لعطلة باعثة على الاسترخاء مباشرة في قلب المدينة.
ويوفر المنتجع مركزي سبا منفصلين للرجال والنساء حيث يعمل المعالجون المتدربون على باقات تتنوع ما بين العلاجات التقليدية والعلاجات المصممة خصيصاً لاستعادة وتنشيط كل من الجسم والعقل معاً، كما يوفر المسبح اللا متناهي المخصص للبالغين فقط والذي تبلغ مساحته 5000 متر مربع إطلالات بانورامية على البحيرة الشاطئية أثناء قضاء العطلة.
وتتميز الفيلات في المنتجع البالغ عددها 11 والمكونة من غرفتي نوم والأجنحة والغرف البالغ عددها 91 بديكورات فاخرة، وتضم كل منها حوض استحمام ساخن خاص بها، ويضم المنتجع 7 مطاعم المتخصصة وذات الأجواء والتصاميم المختلفة إطلالات خلابة على المسبح أو البحيرات الشاطئية.

وقد كشف مدير المبيعات بشركة اللؤلؤ السياحية، روني معوض، على هامش افتتاح منتجع الريف في الجزيرة، إن الشركة انتهت من تطوير نحو 70% من المشروع الذي تصل كلفته إلى نحو 1.3 مليار دولار أمريكي وتغطي مساحة 579 ألف متر مربع.
وأشار معوض إلى أن ما يميز المشروع أنه يقع على أقل من 1.8 كم من مجمع بحرين سيتي سنتر، ويوفر مسبح حصري للأطفال ونادي أطفال ذو موقع مناسب، مما يجعله وجهة ترفيهية مثالية للأطفال، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة والاسترخاء حيث يتم الحفاظ على أمن وترفيه أطفالهم من قبل مقدمي رعاية ذوي خبرة في نادي الأطفال.
وتحتوي الجزيرة المطلة على شواطىء المنامة على نحو 39 مبنى سكنيا، منها 49 فيلا شاطئية، 65 فيلا فاخرة، وبرج الجزيرة بالإضافة إلى فندق خمس نجوم، كما تحتوي أيضاً على مرفأ للسفن وناد لليخوت، بالإضافة إلى مركز رعاية ومجمع تجاري سيتم افتتاحه مستقبلاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً