اللوز الأخضر والجنارك: أطعمة ربيعية مفيدة لك

اللوز الأخضر والجنارك: أطعمة ربيعية مفيدة لك

تم إنتظار قدوم فصل الربيع لأنه يحمل معه عدد من الأطعمة اللذيذة جداً. ومن بين الأطعمة الربيعية التي عادة تعشقها المرأة هي اللوز الأخضر والجنارك. هذين النوعين من الأغذية يتميزان بنكهتهما الحامضة. ليس هناك ألذ من إضافة القليل من الملح إلى اللوز الأخضر والجنارك والتلذذ بتناولها كوجبة صحية خفيفة.
بالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من الأطعمة يحمل مجموعة من الفوائد الصحية لك. أولاً لنتحدث عن اللوز الأخضر! هذا النوع من الأغذية يحتوي على كمية هائلة من الألياف الغذائية وبالتالي هو يساعد على علاج الإمساك ويساعد في التخفيف من إمتصاص الدهون وبالتالي يخفف من وزنك. يمنع اللوز الأخضر تكوَن الخلايا السرطانية بالجسم وهو يقوي المناعة أيضاً.
أما بالنسبة للجنارك، فهذا النوع من الطعام يمنح جسمك كمية عالية من السوائل لأنه مكوَن من 90٪ من الماء. يعتبر هذا النوع من الطعام قليل بالسعرات الحرارية ويناسبك في حال كنت ترغبين بخسارة وزنك. الجنارك غني أيضاً بالبوتاسيوم والماغنزيوم، إحدى المعادن المهمة جداً للجسم. كما أن تناول الجنارك يساعد في عملية الهضم.
إستغلي هذا الفصل من السنة وإستمتعي بتناول اللوز الأخضر والجنارك بشكل يومي خصوصاً أنها تتواجد فقط لمدة شهرين في الأسواق وذلك من أجل حصد فوائدها الرائعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً