افتتاح فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية

افتتاح فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية

تستعد علامة راديسون بلو التجارية الراقية التي تقدم خدمة إيجابية وشخصية في مساحات أنيقة، للتوسع في أكثر مدن العالم توسعاً بافتتاح فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية الأحدث للعلامة التجارية في دبي.
ويوفر الفندق ذو الخمس نجوم البيئة الأكثر ودية في مدينة دبي كما يقع في أحدث وأرقى وجهة للعمل في الحي التجاري، كما يتمتع بإطلالات خلابة على برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية التي افتتحت حديثاً.
ويقع فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية في وسط مدينة دبي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مناطق الجذب الشهيرة مثل برج خليفة ودبي مول وأوبرا دبي ونافورة دبي ووسط مدينة بوليفارد، بينما يبعد عن كلاً من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي 5 دقائق بالسيارة، ويسهل الوصول إلى الفندق من مطار دبي الدولي والذي يبعد 15 دقيقة فقط كما يقع الفندق بجوار محطة المترو.
ويضم الفندق 432 غرفة وجناح أنيق، تتميز جميعها بالتصاميم العصرية ذات لمسات راقية، وتحتوي العديد من الغرف على شرفات خاصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي، ويمكن للضيوف الاختيار من بين غرف قياسية أو درجة رجال الأعمال أو الأجنحة الواسعة، بينما توفر الغرف العائلية وسائل راحة إضافية لجميع أفراد العائلة، مع ألعاب للأطفال وإمكانية الدخول إلى نادي الأطفال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً