“أرماني دبي” أفضل فندق فاخر أنيق من جوائز دليل السفر 2018

“أرماني دبي” أفضل فندق فاخر أنيق من جوائز دليل السفر 2018

حصل فندق أرماني دبي الذي يمتاز بموقعه ضمن برج خليفة الشهير على جائزة أفضل فندق فاخر أنيق من جوائز “دليل السفر الفاخر” في أفريقيا والشرق الأوسط لعام 2018، ليواصل بذلك تحقيق المزيد من الانجازات وحصد أهم الجوائز العالمية في القطاع.
وتعتبر جائزة “دليل السفر الفاخر” من أهم الإنجازات في قطاع السياحة والسفر، فهي تُمنح لنخبة النخبة في هذا المجال. ويتم اختيار الفائزين من قبل فريق من الخبراء والمتخصصين في أعقاب عملية تقييم صارمة.
وقد حصد فندق “أرماني دبي” الجائزة تقديراً لالتزامه بأعلى معايير التميز في التصميم، ودوره في الارتقاء بقطاع الخدمات الفندقية إلى آفاق جديدة عبر تقديم خدمة “مدير الحياة العصرية” لجميع الضيوف.
وكان فندق “أرماني دبي” قد فاز مؤخراً بجائزة “أفضل تصميم لفندق في العالم” و”أفضل سبا ضمن فندق” من “جوائز السفر العالمية” و”جوائز السبا العالمية”، كما حصد الفندق أيضاً اثنتين من أهم جوائز النسخة الثالث من جوائز الشرق الأوسط للتميز في الضيافة، بما في ذلك أفضل فندق للعام “أفضل فندق بوتيك” وأفضل سبا للعام.
ونال الفندق هذا العام جائزة اختيار المسافرين من “تريب أدفايزر” عن فئة أفضل 25 فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجائزة أفضل فندق عالمي من جوائز مجلة “فوياج” الصينية لأفضل الفنادق والمنتجعات، والتي تعتبر من أهم مجلات السياحة والسفر وأكثرها انتشاراً في الصين.
وبهذه المناسبة قال مارك كيربي، مدير عام فندق “أرماني دبي”: “يمثل حصول الفندق على هذه الجوائز والتكريمات الرفيعة تجسيداً لالتزامنا المتواصل بإرساء معايير جديدة للتميز في أداء القطاع، ولا شك بأن تقدير نظرائنا هو شرف كبير لنا، وانعكاس لنوعية الخدمات الاستثنائية والقيمة الكبيرة التي نقدمها لضيوفنا”.
وتابع: “تمثل جائزة أفضل فندق فاخر أنيق إضافة هامة إلى مجموعة الألقاب والجوائز التي حصدها الفندق، ونحن على ثقة بأنها ستساهم في ترسيخ مكانة ’أرماني دبي‘ كوجهة مفضلة لنخبة المسافرين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً