مجموعة بارسيلو الفندقية الإسبانية تتوسع في الإمارات

مجموعة بارسيلو الفندقية الإسبانية تتوسع في الإمارات

أعلنت مجموعة بارسيلو الفندقية عن خطتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط عبر الإمارات، وتدير المجموعة الإسبانية أكثر من 230 فندقاً في 22 دولة حول العالم تتضمن علامات “رويال هايد أواي هوتيلز أند ريزورتس”، “بارسيلو”، “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”، إلى جانب امتلاكها لـ 700 وكالة سفر حول العالم وخط طيران جوي في إسبانيا.
وتستعد المجموعة توقيع عقود تشغيل وافتتاح ثمانية فنادق جديدة في الإمارات مع نهاية عام 2018، وتحظى المجموعة وعلاماتها الفندقية بترحيب واسع في الدولة، وستبدأ خطة التوسع بافتتاح فندقين جديدين تحت علامة “أوكسيدنتال” في دبي من فئة الأربعة نجوم ضمن منطقة الإنتاج الإعلامي، والتي تعتبر مركزاً للأعمال وتتميز بموقعها القريب من مطار آل مكتوم الدولي، كما تفتتح المجموعة فندق “بارسيلو” الجديد في دبي ضمن منطقة الجداف الجديدة، وسيضم الفندقان 239 غرفة وجناحاً والعديد من قاعات المؤتمرات والاجتماعات.
وتركز المجموعة على سوق الإمارات ليكون مركزاً لتوسعها في المنطقة، خاصة أنها تمتلك خبرة واسعة، وسجلت “بارسيلو” الفندقية حضورها مسبقاً في إماراتي دبي والشارقة من خلال افتتاح فندق “أوكسيدنتال شارقة جراند” والذي يخضع للتجديد حالياً، و”شقق بارسيلو الفندقية دبي مارينا”.

يذكر أن المجموعة تشهد ازدهاراً واسعاً لأعمالها في أسواق أوروبا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي وبعض أسواق شمال أفريقيا، كما نجحت في تأسيس حضورٍ قوي لها في الوجهات السياحية البارزة مثل المكسيك وجمهورية الدومينيكان، فضلاً عن حضورها الكبير في سوق بلد المنشأ إسبانيا.
وتعتبر مجموعة بارسيلو الفندقية الذراع الفندقي لـ”مجموعة بارسيلو”، وهي ثالث أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا والـ 42 على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 236 فندقاً سكنياً وترفيهياً تتوزع في 22 بلدا من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 52 ألف غرفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً