درو لينك تنتهي من تصميم الغرف التجريبية لمشروع فندق روزمونت دبي

درو لينك تنتهي من تصميم الغرف التجريبية لمشروع فندق روزمونت دبي

اكملت مجموعة “درو لينك”، الرائدة في مجال استشارات التصميم الداخلي والتي تتخذ من دبي مقرا رئيسيا لها، العمل على الغرفتين التجريبيتين “الغرفة العادية وغرفة الشقق الفندقية” لمشروع فندق روزمونت دبي.
ومن المنتظر أن يكون الفندق الذي يقع في حي الثنية على شارع الشيخ زايد الأول من نوعه الذي يضم تصاميم المدن والمنتجعات مندمجة سوية ومتكاملة مع التكنولوجيا الرقمية.
وقد تم التعاقد مع “درو لينك” كمستشار للتصميم الداخلي وتنفيذه وتصميم قطع الأثاث، للمشروع المقدرة قيمته 550 مليون دولار أمريكي.
وسيتم تشغيل الفندق من قبل مجموعة كوريو، ويحمل العلامة التجارية هيلتون، هو فندق من فئة الخمس نجوم، وهو المشروع الأول للعلامة التجارية العالمية الجديدة في قطاع الضيافة “روزمونت”، وسيجمع تصميم الفندق بين التصميم المتطور والطبيعة الخلابة، والتي ستندمج مع التكنولوجيا الرقمية، كل هذه العناصر ستقدم تصميما اسطوريا لم يقدم من قبل.
ولتقديم التصميم الفاخر للفندق، استخدمت “درو لينك” مزيجا مأخوذا بعناية من المصادر الطبيعية والمواد الهندسية، أما بالنسبة للأثاث والديكورات والمعدات، اختارت الشركة بعناية القطع التي تتناسب مع الموضوع المعاصر للفندق وتتماشى مع فكرة الاستدامة.
وتشملبعض المواد الطبيعية التي استخدمت في التصميم وفي صناعة الأثاث الحجر الطبيعي والرخام الذي استخدم في إضافة بعض التفاصيل للأثاث، إضافة الى خشب الجوز والروزوود والتانغانيكا وقشرة البلوط التي استخدمت في صناعة الاثاث إلى جانب المواد الطبيعية، والمواد الهندسية مثل المعدن بالألوان الذهبية الدارجة واللون الأسود الذي استخدم في خطوط التفاصيل.
أما بالنسبة للأقمشة، فتم استخدام الجلد العادي وجلد الغزال والفينيل، حيث جمعت “درو لينك” جميع هذه العناصر وبالوانها المختلفة لتقدم لوحة من الألوان المميزة التي تستكمل تصميم الفندق.
ويضم فندق “روزمونت” الذي يبلغ ارتفاعه 53 طابقا، وشققه الفندقية تحت مسمى “روزمونت ريسيدنسس” ما مجموعه 728 غرفة فندقية ونادي صحي وصالة رياضية، وسطح علوي يضم صالة فاخرة وبركة سباحة ضخمة ومناطق لتناول الطعام وصالة لكبار الشخصيات ومركز للأعمال، إضافة الى الغابات المطرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً