أساور عريضة فاخرة من أحدث مجموعات المجوهرات

أساور عريضة فاخرة من أحدث مجموعات المجوهرات

لفتتنا دور المجوهرات العالمية بتصاميم اساور عريضة فاخرة تصلح لمختلف مناسبات صيف 2018.

سوار من الذهب الخالص من بوشرون Boucheron

بعض هذه الاساور جاء مصنوعاً من الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر، مرصّعاً بـ الماس أو بـ الأحجار الكريمة الملوّنة، بتصميم معقّد أو بتصميم بسيط ولكن أنيق.
اختاري سواراً عريضاً مصنوعاً من الذهب الخالص، خالٍ من الترصيعات والزخرفات لإطلالة شبابية عصرية، يمكنك أن تضعيه في النهار والمساء، مع الملابس الكاجوال والفساتين الناعمة. أو اختاريه مرصّعاً بالماس والأحجار الكريمة لإطلالة فاخرة مع فساتين السهرة في المساء. هناك الكثير من التصاميم التي أبدعت دور المجوهرات العالمية بتقديمها، كالسوار الذي قدّمته دار ديور والذي زيّنته الأحجار الملوّنة بأسلوب فاخر وأنيق، أو السوار ذي التصميم المميّز الذي قدّمته دار شانيل في مجموعتها كوكو كراش، والذي جاء بسيطاً وفخماً في الوقت نفسه.

سوار من الماس من هاري وينستون Harry Winston

كذلك لفتنا سوار دي غريزوغونو المصنوع من الذهب الوردي والمرصّع بحجر الأوبال والتسافوريت والسافير الزهري، بطريقة فنيّة مبتكرة.

سوار من الذهب الوردي من تيفاني أند كو. Tiffany&Co.

نصيحتنا لك:
– عندما تختارين سواراً عريضاً بتصميم بارز لتزيين إطلالتك، تجنّبي أن تضعي معه خاتماً بحجم كبير في اليد نفسها، لأن هذا سيفقد مجوهراتك قيمتها الفعلية، فالإكثار من الشيء يفقده أهميته. بإمكانك ان تضعي خاتماً بتصميم ناعم جداً، أو أن تكتفي فقد بتزيين يديك بهذا السوار الفاخر.
– بإمكانك أن تنسّقي مع سوارك العريض سلسلة ناعمة على رقبتك أو اقراطاً صغيرة الحجم غير متدلية أو بارزة.
– دعي السوار يبرز، فأنت لا تريدين إخفاءه إنما التزيّن به والتباهي باقتنائه. فإذا كنت ترتدين ثياباً بأكمام طويل قد تخبئه، ننصحك بعدم التزيّن به والاكتفاء بخاتم بارز أو بقطع مجوهرات أخرى.

تابعي أيضاً

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً