تخسيس الوزن قبل الزفاف بـ 5 شروط ومعايير!

تخسيس الوزن قبل الزفاف بـ 5 شروط ومعايير!

أي عروس لا تودّ الظهور في يوم زفافها بقوام ممشوق؟ الإجابة على هذا السؤال بالطبع، صفر!
إذاً، لا بدّ أن يكون هذا الأمر أوّل التحضيرات، فهو يتطلّب بعض الوقت، خاصّة وأنّ اتّباع الحميات السريعة ينهي عنه الأطبّاء وخبراء التغذية لما تسبّبه من أضرار، أوّلها للبشرة من شحوب فتبدو العروسمتعبة، وهذا ما لا تريده أيّ عروس، ثانياً للجسم من ترهّلات، وهذا أيضاً مرفوض، خاصّة وأنّ ثوب الزفاف يفضح أيّ عيب، مهما حاولت العروس إخفاءه.
إذاً الحلّ الأوحد والسليم الحميات الطويلة الأمد أو التسمية الصحيحة النظام الغذائيّ السليم.
هذا لا ينطبق فقط على الغذاء، بل هناك شروط أو معايير يجب أن تراعيها العروس في حميتها وهي بحسب الخبراء:

شاهدي أيضًا : 
embedded content
1-البداية المبكرةكما سبق وذكرنا، فإنّ الحمية السريعة غير مناسبة إطلاقاً للعروس، لذا عليها أن تبدأ بها بعد الخطوبة مباشرةً وأن تحدّد عدد الكيلوغرامات التي تريد خسارتها، على ألّا تبالغ في النحافة حتى لا تبدو في يوم عرسها مريضة وغريبة عن شكلها الطبيعيّ.
2- عدم المبالغة في الرياضةقد تبدو نصيحة غريبة، ولكنّ الحقيقة أنّ خبراء التغذية ينصحون بعدم اتّباع أيّ نوع من الرياضة قبل حفل الزفاف والتوقف عنه بعد الزواج، لأنّه يتسبّب في زيادة الوزن بشكل سريع، أمّا إذا كانت الرياضة جزءاً من روتين العروس، فلا بأس من مضاعفة هذا النشاط قبل الزفاف.
3- حصص صغيرة كلّ ساعتينأفضل طريقة لخفض الوزن والحفاظ على الحالة الصحيّة للجسم وعلى نضارة الوجه هي بتناول حصص صحيّة صغيرة كلّ ساعتين تقريباً، بذلك تكون عمليّات حرق الدهون في الجسم متواصلة على مدار اليوم.

اقرئي أيضًا : حرق الدهون العنيدة لم يعد مستحيلاً مع هذا الرجيم
4- الـ Detoxمشروبات حرق الدهون التي تعرف بالـ Detox تعمل أيضاً على تنقية الجسم من السموم، وهو ما يساعد العروس على خسارة الوزن، الحفاظ على صحّة جسدها وأيضاً على صحّة ونضارة بشرتها.
5- التوقّف عن الطعام بعد السابعةجميع الحصص التي تتناولينها بعد السابعة مساءً تتحوّل إلى دهون يختزنها الجسم، لذا يجب التوقّف عن تناول الطعام بعد هذا التوقيت، أو الاكتفاء بكوب من الزبادي الخالي الدسم عند الشعور بالجوع.

اقرئي أيضًا : رجيم يمنح السعادة ويساعد على تنحيف الخصر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً