3 أنواع من الحساء حارق للدهون لرشاقتك هذا الصيف

3 أنواع من الحساء حارق للدهون لرشاقتك هذا الصيف

تتركز عند النساء في أماكن متعددة، كالبطن، الأجناب، الأرداف، الصدر والفخذين. تسبب هذه الزيادة إزعاجًا شديدًا لهن خاصة بعد الزواج أو الإنجاب، أو الجلوس بالمنزل لفترات طويلة بلا أنشطة أو تمارين رياضية.فإذا كنتِ تعانين من ترهلات البطن والأرداف والفخذين بشكل واضح، سنقدم لكِ، من خلال هذا المقال، وصفات لبعض أنواع الشوربات أو الحساء الطبيعية، لحرق الدهون المتراكمة في هذه المناطق، وهي توصف بالحارقة لقدرتها على نسف من الجسم، ويُفضل أن تُشرب ساخنة.1- حساء الكرفسيتميز هذا الحساء بقدرته الكبيرة على حرق السعرات الزائدة، والدهون والقضاء على الترهلات.المكوناتست حبات كبيرة من البصل الأصفر أو الأخضرست حبات ثومحبتان فلفل أخضر باردعلبة واحدة أو علبتين من عصير الطماطم أو أربع حبات طماطمحبة ملفوف أو كرنب متوسطة الحجمحزمة من خضار الكرفسمكعب مرقة دجاجالطريقة- أضيفي مكعب المرقة في وعاء كبير مغطى مع الخضروات المقطعة. يمكنكِ إضافة الملح القليل والفلفل والكاري والصلصة الحارة، وصب الماء عليه وغلي المقادير لمدة 45 دقيقة. اتركيه ليبرد ثم ضعيه في الثلاجة.- يمكنكِ خلط المكونات بالخلاط بالطريقة التالية أيضًا، عن طريق طهي الحساء لمدة 10 دقائق، ثم يخلط بالخلاط، ثم يعاد طبخه لمدة ثلاثين دقيقة.2- حساء الشمندرالشمندر جذور حمراء رائعة اللون، وهو يُعد من الأطعمة التي تعينك على إتباع حمية غذائية ناجحة، حيث يعمل على تنظيف الكبد والكليتين، عبر التخلص من الأجسام الدهنية، كما يحتوي على الكلور الذي يحافظ على عمل الغدد اللمفاوية، ويساعد على التخلص من التراكمات الدهنية. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على الحديد الذي يقوم بتنظيف خلايا الدم التي تحتوي على مخزون دهني.المكونات500 جرام من الطماطمفص ثومبصلة صغيرة زيت زيتون4 حبات من الشمندر500 مل ماءتوابل “حسب الرغبة”الطريقة- ضعي 500 جرام من الطماطم وفصًا واحدًا من في الفرن حتى تصبح طرية، ثم مرريها عبر مصفاة.- حمري بصلة صغيرة مقطعة في قليل من حتى تذبل، وأضيفي 4 حبات شمندر مقطعة.- صبيها في نصف ليتر (500 ملل) من الماء، ومعها مرق الشمندر واغمريها حتى الغليان وحتى تصبح طرية، ثم اخلطيها مع الطماطم والتوابل لإضفاء النكهة.3- حساء الكرنب أو شوربة الكرنب أو الملفوف تساعدكِ أيضاً بجانب الحمية على فقدان الوزن بشكل ملحوظ خلال أسبوع.المقاديرحبة كرنب أو ملفوف متوسطة الحجمجزرةباقة سلقحبة بصل3 حبات طماطمالطريقة- قطعي المقادير إلى مكعبات صغيرة و ضعيهم في القدر و غطيهم بالماء، واتركيهم حتى يغلوا لمدة نصف ساعة.- تبلي حسب الرغبة بالملح والفلفل.- تناوليها قبل الغداء مع حميتكِ الغذائية.- كلما تناولتِ أكثر من هذا الحساء كلما زادت سرعة فقدانكِ للوزن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً