المزروعي: دور زايد في العطاء الإنساني جعل الإمارات قبلة للخير

المزروعي: دور زايد في العطاء الإنساني جعل الإمارات قبلة للخير

المزروعي: دور زايد في العطاء الإنساني جعل الإمارات قبلة للخير

المزروعي خلال المحاضرة: 2018 مناسبة وطنية للاحتفاء بالأب المؤسس. من المصدر

نظم مجلس محمد خلف في منطقة الكرامة بأبوظبي، أول من أمس، محاضرة تحت عنوان «مشاريع زايد الإنسانية المميزة»، ألقاها عضو المجلس الوطني سابقاً، عيد بخيت مسلم المزروعي، وأدار الحوار فيها الإعلامي محمد الجنيبي، من قناة أبوظبي. وتأتي المحاضرة كجزء من برامج وفعاليات المجلس بمناسبة «عام زايد».
وقال المزروعي إن السيرة العطرة للراحل الكبير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، ودوره في تأسيس مسيرة العطاء الإنساني وترسيخه على مستوى الدولة قد جعل من الإمارات قبلة للخير ومنارة للإنسانية تفيض بعطائها على مختلف دول العالم، وقد أصبحت الدولة مثالاً في التسامح ومحبة الخير والبذل، مضيفاً أن سيرة الشيخ زايد رسخت في الذاكرة الوطنية والعالمية لما قدمه للبشرية من خدمات تحمل في معانيها مفهوم الإنسانية بأبهى صورها.
وأكد أن الإمارات قدمت نموذجاً يحتذى به في المحافل الدولية في العطاء الإنساني الذي أرسى دعائمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، مشيراً إلى أن إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، 2018 مناسبة وطنية للاحتفاء بالأب المؤسس، يعكس محبة شعب الإمارات والمقيمين على أرضها لقائد عظيم قدّم نموذجاً للعالم في العطاء والإنسانية، وكرس هذا النهج مساراً للتنمية الشاملة على قاعدة القيم النبيلة.
وأوضح المزروعي أن المشروعات الإنسانية المميزة للشيخ زايد وصلت إلى مختلف دول العالم، فقد وضع بصمته الإنسانية في كل بقعة من بقاع الأرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً