أفضل المناطق السياحية في مدينة بافالو، نيويورك

أفضل المناطق السياحية في مدينة بافالو، نيويورك

تعتبر مدينة بافلو التي تقع في الطرف الشرقي من بحيرة إيري ثاني أكبر مدينة مأهولة بالسكان في نيويورك، وهي وجهة رائعة للسياحة والتسوق، وتشتهر بافالو بمبانيها التاريخية الجميلة أبرزها قاعة المدينة التي بنيت على طراز الآرت ديكو، وقد خضعت المدينة في السنوات الأخيرة إلى تجديدات واسعة شملت إضافة مساحات عامة رائعة في وسط المدينة وعلى طول الواجهة البحرية، كما تعتبر بافالو قاعدة جيدة لزيارة شلالات نياغارا القريبة.

حجز فنادق بافالو عبر بوكينج
أهم المعالم السياحية في بافالو
1- منزل داروين دي مارتن

تم تصميم منزل داروين دي مارتن من قبل فرانك لويد رايت، وهو واحد من مناطق الجذب المثيرة للإعجاب في بافالو، ويقع هذا المنزل في منطقة سكنية جميلة على حافة منتزه ديلاوير، ويعتبر واحد من أرقى المنازل التي صممها رايت وأحد أعظم إنجازاته من النصف الأول من حياته المهنية، ويضم المنزل ستة مبان مترابطة بنيت خلال الفترة ما بين 1903 و1905.
اقرأ المزيد.. دليلك إلى أفضل الاماكن السياحية في نيويورك بالصور
2- كانالسيدي

كانالسايد هي منطقة مجددة في وسط مدينة بافالو تمتد على طول القناة المائية، وهي توفر ملاذا للسكان المحليين والسياح للاسترخاء والاستمتاع بالمساحات الخضراء والهواء النقي، حيث تضم المنطقة حديقة جميلة ومقاعد وممشى وحلبة تزلج ضخمة، وفي فصل الصيف يتم تنظيم الأحداث والمهرجانات، كما تحتوي المنقطة على مركز هاربور الذي يحتضن مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم.
3- حدائق إيري كاونتي النباتية
تحتضن ساوث بارك التي تبلغ مساحتها 155 فداناً في أولمستيد أكثر من 2000 شجرة ومبنى زجاجي ثلاثي مصمم على الطراز الفيكتوري يرجع تاريخه إلى عام 1894 وهو يعد محور حدائق بوفالو آند إيري كاونتي النباتية، وتشمل أبرز عوامل الجذب قبة النخيل ومنزل سرخس ومنزل الأوركيد ومنزل بروميلياد والشلال.
4- مقبرة غابة لاون

تأسست هذه المقبرة الكبيزة ذات المناظر الخلابة في عام 1849 وتغطي نحو 250 فدانا، وتحتوي على الكثير من الأشجار ومسارات المشي، وهي موطن العديد من مقابر المشاهير بما في ذلك الرئيس فيلمور.
5- منتزه بافالو آند إيري البحري والعسكري

يمتد هذا المنتزه على طول القناة في وسط مدينة بوفالو بجانب منطقة كانالسيدي، ويقدم للزوار فرصة فريدة لتجربة حياة البحارة، ويحتوي على متحف يعرض السفن والطائرات وغيرها من القطع الأثرية المتعلقة بالحرب الأهلية والحرب العالمية.
6- معرض ألبرايت-نوكس للفنون

يقع معرض ألبرايت-نوكس للفنون في مبنى ديلاوير المثير للإعجاب، ويحتوي على مجموعة مميزة من الفن الحديث والمعاصر لفناين أمريكيين وأوروبيين من فترة ما بعد الحرب من بينهم غوركي وبولوك ووارهول وجونز، بالإضافة إلى أعمال الفنانين الانطباعيين من القرن الـ19 بما في ذلك رينوار وفان جوخ وديجاس ومونيه.
7- حديقة ديلاوير وحديقة حيوان بافالو

تحتوي حديقة ديلاوير على مساحات خضراء واسعة وممرات مظللة بالأشجار ومسارات للركض وملاعب للتنس والغولف، ومن أبرز معالم الجذب في المنتزه حديقة حيوان بافالو التي تحتضن مجموعة واسعة من الحيوانات التي تم إحضارها من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الغوريلا ووحيد القرن الهندي والدببة القطبية والنمور.
مقال مميز.. 10 من أفضل متاحف نيويورك لرحلتك القادمة
8- ملعب كوكا كولا

تم بناء ملعب كوكا كولا في عام 1988 وهو موطنا لفريق بافالو للبيسبول، ويعد واحداَ من أكبر ملاعب الدوري مع طاقة استيعابية تبلغ 19.500 متفرج، ويمكن للزوار التجول في الاستاد وإلقاء نظرة على ما وراء الكواليس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً