الاتحاد للطيران تطلق طائرتها طراز بوينغ 787 لخدمة جنيف

 الاتحاد للطيران تطلق طائرتها طراز بوينغ 787 لخدمة جنيف

أعلنت الاتحاد للطيران أنها ستطلق طائرتها طراز بوينغ 787 لخدمة وجهة أبوظبي وجهة جنيف السويسرية، وذلك اعتباراً من الأحد الموافق 25 مارس مع بداية جدول رحلات موسم الصيف.
وبذلك تعتبر جنيف ثاني وجهة سويسرية بعد زيوريخ تتم خدمتها عبر طائرة الاتحاد للطيران من الجيل التالي، التي أصبحت تُمثل العمود الفقري لأسطول طائرات الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، للرحلات بعيدة المدى.
وتحل الطائرة المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، والتي تضم ثماني أجنحة في الدرجة الأولى و28 استوديو في درجة رجال الأعمال و199 مقعدًا ذكيًا في الدرجة السياحية، محل طائرة إيرباص A330 التي يتم تشغيلها في الوقت الحالي لخدمة الرحلة اليومية للشركة إلى جنيف، وسوف تسهم في تعزيز الطاقة الاستيعابية على هذه الوجهة.
كما سيشهد إدراج الطائرة 787 دريملاينر لخدمة الرحلات على هذه الوجهة تغييرات على جداول الرحلات مع الاستمرار في توفير مواعيد ملائمة وسلسة للضيوف المسافرين إلى ومن جنيف.
وستحافظ الاتحاد للطيران على مواعيد الوصول في الصباح الباكر إلى جنيف من الإمارات العربية المتحدة، مع تسيير رحلة العودة في منتصف الصباح، بحيث تحسن من إمكانية الربط مع باقة أوسع من الوجهات عبر شبكة الشركة على امتداد آسيا وأستراليا، بما في ذلك هونغ كونغ وكوالالمبور وملبورن وبيرث وسنغافورة وسيدني وطوكيو.
وسيستفيد ضيوف الاتحاد للطيران المتجهين إلى سويسرا من رحلات المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية السويسرية “سويس” التي تربط جنيف مع زيوريخ وزيوريخ بأبوظبي.
ولدى الاتحاد للطيران في الوقت الحالي أسطولاً مؤلفًا من 19 طائرة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، تقوم على خدمة 18 وجهة حول العالم، تشمل عمّان وأمستردام وبكين وبيروت وبريسبن ودوسلدورف وجنيف ومدريد وملبورن وناغويا وبيرث والرياض وسيئول وشنغهاي وسنغافورة وطوكيو وواشنطن وزيوريخ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً