طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثانية إلى براغ يوليو المقبل

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثانية إلى براغ يوليو المقبل

تطلق طيران الإمارات رحلة يومية ثانية إلى العاصمة التشيكية براغ لتلبية الطلب الكبير المتنامي للسفر على هذا الخط، وسوف تنطلق الخدمة الجديدة اعتباراً من 1 يوليو 2018.
وتخدم الإمارات الرحلة الجديدة بطائرة بوينج 777-300ER التي توفر 360 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية، ما يساهم في تعزيز حركة السياحة من خلال إتاحة 282800 مقعداً إضافياً سنوياً على هذا الخط.
وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 137” مطار دبي الدولي في الساعة 3:30 عصراً، وتصل إلى براغ في الساعة 7:55 مساءً، أما رحلة العودة “ئي كيه 138″، فسوف تغادر براغ في الساعة 9:35 مساءً، وتصل إلى دبي في الساعة 5:30 من صباح اليوم التالي، ما يتيح للمسافرين الاستمتاع بيوم كامل ضمن برامج عطلاتهم في مدينة دبي، او مواصلة رحلاتهم مع فترات انتظار قصيرة إلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوط الناقلة العالمية في الشرق الأقصى وأفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا.
وسوف تعزز الرحلة اليومية الجديدة الرحلة الحالية التي تتم بطائرة A380 حيث تغادر الرحلة “ئي كيه 139” دبي في الساعة 8:35 صباحاً وتصل إلى براغ في الساعة 1 بعد الظهر، أما رحلة العودة “ئي كيه 140” فتقلع من مطار براغ الدولي في الساعة 3:55 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 11:50 ليلاً.
كما يمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من الشراكة في الرمز مع فلاي دبي ومواصلة رحلاتهم إلى الكثير من المحطات التي لا تصل إليها طيران الإمارات، مثل زنجبار وكاتماندو وصلالة وكليمنجارو، وهي وجهات تحظى بإقبال كبير من السياح التشيك.
ويستفيد الركاب على رحلات براغ من الوزن السخي للأمتعة الذي توفره طيران الإمارات والذي يصل إلى 35 كيلوغراماً للدرجة السياحية و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و50 كيلوغراما للدرجة الأولى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً