إعمار للضيافة تطلق مشروع فيدا زعبيل الفندقي

إعمار للضيافة تطلق مشروع فيدا زعبيل الفندقي

كشفت مجموعة إعمار للضيافة عن توسعة محفظة مشاريعها الفندقية، وذلك من خلال إطلاق مشروع “فيدا زعبيل” ضمن مشروع “زعبيل سكوير” الكبير الذي تطوره “إعمار” كمشروع مشترك مع “مِراس”.
ويعتبر “زعبيل سكوير” مشروعاً متكاملاً متعدد الاستخدامات في قلب مدينة دبي، ويتمتع بإطلالات مميزة على حديقة زعبيل، وسيضم وحدات سكنية عالمية المستوى ومكاتب تجارية وفنادق ومرافق ترفيهية متنوعة.
ويطل فندق “فيدا زعبيل” مباشرة على “برواز دبي” ويقدم إطلالات بزاوية 360 درجة على مختلف أرجاء المدينة وأبرز معالمها بما في ذلك برج خليفة في وسط مدينة دبي، وبرج خور دبي المرتقب في خور دبي.

وتشغل “فيدا للفنادق والمنتجعات” حالياً فندقين في دولة الإمارات: “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، وكلاهما في “وسط مدينة دبي”.
وتتضمن قائمة المشاريع الجديدة للعلامة التجارية في الدولة كلاً من “فيدا هاربر بوينت” و”فيدا مرسى دبي” و”فيدا دبي مول” و”فيدا ذا هيلز” و”فيدا تاون سكوير” و”فيدا رزيدنسز وسط المدينة” و”فيدا شاطئ جزيرة الريم أبوظبي”.
وتواصل “فيدا” التوسع عالمياً من خلال توقيع اتفاقيات إدارية لتشغيل كل من “فيدا باب جدة” في المملكة العربية السعودية و”فيدا مراسي مارينا في مصر” و”فيدا مراسي البحرين”.
وبهذه المناسبة، قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تحتل فيدا للفنادق والمنتجعات مكانة خاصة ضمن قطاع الضيافة في المدينة، لكونها علامة تجارية انطلقت من دبي وتقدم تجربة عصرية مختلفة للجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح على حد سواء”.
وأضاف: “سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالمطاعم والمرافق التي سيضمها فندق “فيدا زعبيل” في المستقبل القريب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً