المعتدي على عبدالله الحوسني في لندن كتب في “انستغرام”: مجنون وافتخر

المعتدي على عبدالله الحوسني في لندن كتب في “انستغرام”: مجنون وافتخر

المعتدي على عبدالله الحوسني في لندن كتب في “انستغرام”: مجنون وافتخر

المعتدي عدنان موسى باسم

ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن المعتدي على الشاب الإماراتي عبدالله الحوسني هو  من أصول لبنانية وعراقية يدعى عدنان موسى باسم، كاشفة عن أن المعتدي كان بحوزته مخدرات عند اعتقاله.
ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” عن شرطة العاصمة البريطانية (اسكوتلاند يارد) أن المعتدي “اعتقل يوم السبت وجرى توجيه تهمة الضرب المبرح والتخريب يوم الأحد”.
وذكرت الصحيفة أن المتهم عدنان (24 عاماً) كتب، “أنا شاب مجنون وفخور بذلك” في حسابه على “إنستغرام”، فيما تركزت معظم الصور والعبارات التي نشرها في حساباته على القتال والفنون القتالية كالكاراتيه والملاكمة. كما نشر الكثير من الصور للملاكم مايك تايسون.
وبحسب الصحيفة فإن السلطات البريطانية تدرس دوافع الاعتداء وفي ما إذا كانت عنصرية حيث مثل المتهم أمام محكمة “ويستمنستر”.
وكان الحوسني تعرَّض، أول من أمس، لاعتداء خلال وجوده في العاصمة البريطانية لندن، إذ باغته المتهم بمحاولة تدوين عبارات باللغة الانجليزية على مركبته، والتهديد بالقتل، مستخدما اللغة العربية، من دون أن يصرِّح بدوافعه من وراء ذلك، فيما قبضت الشرطة اللندنية على المعتدي، بعدما تمكَّن المواطن من محاصرته، بمساعدة شابين لبنانيين، حضرا إلى موقع الاعتداء، ومنعا المعتدي من الهرب.
وأفاد الشاب الإماراتي، عبدالله الحوسني، بأن الاعتداء أسفر عن إصابته ببعض الخدوش في رأسه، مضيفاً أن المعتدي هدده بالقتل، قائلاً «أنا بذبحك»، وأنه حاول قتله فعلاً، لكنه لم يتمكن من ذلك، بسبب مقاومته الشديدة له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً