المقبالي يعاني من اضطرابات نفسية وخرج من المنزل تاركاً جميع مقتنياته

المقبالي يعاني من اضطرابات نفسية وخرج من المنزل تاركاً جميع مقتنياته

المقبالي يعاني من اضطرابات نفسية وخرج من المنزل تاركاً جميع مقتنياته

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عن تغيب شاب يحمل جنسية دولة خليجية يدعى حميد بن محمد بن سالم المقبالي يبلغ من العمر 25 سنة عن منزل ذويه من أربعة أيام، حيث يعاني المقبالي من اضطرابات نفسية حيث طالبت الشرطة من الجمهور البحث عنه والتواصل معها في حال التعرف عليه أو التوصل إلى مكان وجوده.
ومن جهته قال زوج شقيقة الشاب المتغيب، ويدعى عبد الله محمد الشحي، لـ “الإمارات اليوم” إن شقيق زوجته يعاني من حالة عصبية ويشعر بالضيق بشكل مستمر ولكنه لا يأخذ أي علاج أو حبوب مهدئة.
وأوضح أن الشاب المتغيب يسكن في برفقته في منزله شقيقته في منطقة النخيل في برأس الخيمة منذ سنتين وهو أعزب وعاطل عن العمل، ولفت إلى أنه كان يخرج من المنزل إلى البقالة كلما شعر بالضيق أو العصبية ويعود بعد دقائق قليلة بعد شعوره بالراحة.
وأضاف أن المقبالي خرج مساء الخميس الماضي من المنزل ولم يرجع حتى الآن، مشيراً إلى أنه ترك هاتفه في المنزل وبطاقته الشخصية وكل الأوراق التي تدل على هويته.
وتابع قائلاً أن بعد تغيب شقيق زوجته عن المنزل ليوم كامل بدأنا بالبحث عنه في مختلف مناطق رأس الخيمة من مدينة شعم شمالاً وحتى شوكة جنوباً، ولم نعثر على أي دليل أو معلومة توصلنا لمكان تواجده إذ أنه لم يذهب إلى أحد من أصدقائه أو أي من أفراد الأسرة.
وأشار إلى أنه بعدما فقدا الأمل في العثور عليه قدما بلاغ لدى شرطة رأس الخيمة والتي بدورها قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عنه وعن مكان تواجده، متابعا أن غياب المقبالي عن المنزل أصاب أفراد الأسرة بالحزن والقلق على سلامته إذ أنه من غير العادة أن يتغيب عن المنزل لأكثر من نصف ساعة، وطالب الشحي أفراد الجمهور بالبحث مع أسرته وأفراد الشرطة عن المقبالي والإبلاغ عن مكان تواجده.
 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً