6 أشهر لرجل حاول اغتصاب سائحة أوروبية

6 أشهر لرجل حاول اغتصاب سائحة أوروبية

صديقه تدخل لمنعه من إتمام الجريمة
6 أشهر لرجل حاول اغتصاب سائحة أوروبية

قضت محكمة الجنايات في دبي بالحبس ستة أشهر بحق شخص شرع في اغتصاب سائحة أوروبية داخل سيارة، لولا تدخل صديقه في الوقت المناسب ومنعه من إتمام جريمته.
وبحسب تحقيقات النيابة العامة، فإن المرأة التقت الرجلين في نادٍ ليلي، واتفقوا سوياً على الذهاب إلى مكان آخر لقضاء بقية الليلة والاستمتاع بالموسيقى والرقص.
وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إن أحد الرجلين ربما يكون دس لها شيئاً في مشروبها، لأنها شعرت أنها ليست على ما يرام بعد ذلك، لافتة إلى أنها ركبت معهما السيارة وفيما كانت تجلس في المقعد الخلفي، خلع المتهم ملابسه وقفز إلى مقعدها ثم تحرش بها محاولاً اغتصابها، لكنها قاومت بشدة حتى تدخل صديقه وأوقفه، مشيرة إلى أنها كانت تعاني دواراً في الرأس، لذا اصطحبها الصديق إلى مسكنه وقضت الليلة هناك، ثم اصطحبها إلى الفندق الذي تقيم فيه، وهناك أدركت أنها فقدت حافظتها التي تحوي بطاقاتها البنكية، وهاتفها، فأبلغت الشرطة.
وقال شاهد من شرطة دبي إنه بعد الاستماع إلى بلاغ المرأة، تم تشكيل فريق بحثي والتعرف على السائق الذي أوصلها إلى الفندق من خلال كاميرات المراقبة، وأحيلت المجني عليها إلى المختبر الجنائي لفحص الآثار التي كانت على جسمها وملابسها، والتي جاءت متطابقة مع العينة التي تم الحصول عليها لاحقاً من المتهم، كما انتهى تقرير الطب الشرعي إلى أن آثار الجروح التي كانت بجسمها تدل على تعرضها إلى نوع من الاعتداء، ما يمثل تطابقاً مع روايتها حول تعرضها لمحاولة اغتصاب.
وأضاف أن فريق البحث الجنائي ضبط السائق الذي قام بتوصيل المرأة، والذي أرشد بدوره إلى صديقه المتهم، فيما ذكر الأخير، حين مثل أمام القضاء، أنه لم يعتدِ على المرأة جنسياً ولم يحاول اغتصابها، لكن دانته المحكمة وقضت بحبسه ستة أشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً