أفضل تمارين لحرق 200 سعرة حرارية في 3 دقائق فقط

أفضل تمارين لحرق 200 سعرة حرارية في 3 دقائق فقط


عود الحزم

مع اقتراب فصل الصيف، يبحث جميعنا عن أفضل التمارين الرياضية السريعة التي تساعدنا على التخسيس و حرق الدهون في اقل وقت ممكن. لذا، ندعوك لمتابعة أفضل تمارين لحرق 200 سعرة حرارية في 3 دقائق فقط تحقق نتائج مذهلة لجهة حرق كميات كبيرة من السعرات الحرارية و الحصول على الجسم الرشيق و الممشوق الذي نتمناه.

ستكون هذه التمارين الثمينة و السريعة سلاحك عزيزتي لحرق السعرات الحرارية و إنقاص وزنك من دون إستخدام أي أوزان أو معدات، مع جدول زمني يومي مليء بالعمل و بمسؤوليات جمة.

الملفت في هذه التمارين أنه يمكن ممارستها في أي وقت و في أي مكان حتى في المنزل. قومي بتخصيص 30 ثانية لستة تمارين، و تابعي التمارين المتبقية لزيادة النتائج المرغوبة. فما رأيك بتجربة هذه التمارين الآن؟

التمرين الاول

قومي بثني ركبتيك لتصبحي في وضعية القرفصاء، و ضعي يديك أمامك مباشرة على الأرض. إركلي رجليك الى الخلف، ليصبح ثقل جسمك مرتكزاً بالكامل على يديك. عندما تصبحين في وضعية البلاتك، قومي بعمل تمرين ضغط سريع، ثم استخدمي اطراف أصابع قدميك، لدفع جسمك من على الأرض لتتمكني من الوقوف مرة ثانية. إقفزي و ادفعي جسمك بالكامل للأعلى و ارفعي يديك للاعلى عند القفز ليتمدد جسمك بالكامل.

التمرين الثاني

قفي أولاً بشكل مستقيم ثم اقفزي في الهواء و افتحي قدميك و اتركي مسافة كبيرة بينهما و ارفعي ذراعيك عالياً في الهواء كما في الصورة.

التمرين الثالث

اخفضي الجسم و ارتكزي على أصابع قدميك و كفي يديك و كأنك في وضعية الـPush-Up. ارفعي الركبة اليمنى و قرّبيها الى منطقة الصدر ثم اليسرى، و انطلقي عن طريق القفز من جهة الى أخرى.

التمرين الرابع

إتخذي أولاَ وضعية البلانك، ثم إقفزي الى الأمام أو قومي بالحركة على مهل، و اتخذي وضعية السكوات المنخفضة و ضعي يديك على الأرض. إرجعي الى الخلف و عودي الى وضعية البلانك و كرّري التمرين بشكل متتال.

التمرين الخامس

يقوم التمرين على صعود السلالم أو الدرج صعوداً و نزولاً.

التمرين السادس

تقدمّي بخطوة الى الأمام و اثني القدم الأمامية و اخفضي مستوى الركبة التي تكون في الخلف بحيث تقترب من مستوى الأرض، و اتركي يديك جنب جسمك.

التمرين السابع

قومي بالقفز من مكانك و ارفعي قدميك الى الأمام و اثنيهما الواحدة تلو الأخرى كما في الصورة.

التمرين الثامن

قفي بشكل مستقيم و ثبتي كعب قدميك على الأرض. ثم اقفزي من ناحية الى اخرى مع المحافظة على استقامة الجسم.

التمرين التاسع

إتخذي وضعية السكوات، إثني ركبتيك و اخفضي جسمك صوب الأرض و ارجعي مؤخرتك الى الخلف. إقفزي عالياً في الهواء و مدّي جسمك كلياً ثم انزلي و اتخذي مجدداً وضعية السكوات.

 التمرين العاشر

قفي أولاً خلف أي Step أو درج. ضعي أطراف أصابع قدمك اليسرى على الـStep، إقفزي بقدميك ثم بدلّي القدمين لأطراف أصابع قدمك اليمنى، و كرري التمرين بشكل متتال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً