معرض Amaze Expo 2018 في دبي .. لمنتجات الحياة العصرية المبتكرة والفاخرة

معرض Amaze Expo 2018 في دبي .. لمنتجات الحياة العصرية المبتكرة والفاخرة

تنطلق يوم الجمعة 23 مارس الجاري فعاليات معرض Amaze Expo 2018 في مركز دبي المالي العالمي في دبي لعرض أحدث منتجات الحياة العصرية المبتكرة والفاخرة في العالم.

شركات رائدة

وسيشهد المعرض عرض منتجات من فئات مختارة بعناية بما في ذلك فئات الفنون الراقية والمغامرات والطيران والمنتجات الرقمية  والقيادة  والأزياء  ونمط الحياة  والمنتجات البحرية والدراجات النارية  والطرق الوعرة  والرفاهية ، ونمط حياة الأطفال ومنطقة الحيوانات الأليفة  ومنطقة عالم السيدات. وتعد الشركات العارضة رائدة في مجالات تخصصها، حيث تُقدم ابتكارات متفوقة ومفاهيم رائدة وتصميمات عالية الجودة.

منتجات تلائم الجميع

ويوفر معرض Amaze Expo، منتجات تلائم الجميع ضمن 14 فئة متنوعة سيتم عرضها على إمتداد أيام المعرض، وفيما يلي بعض من أكثر المنتجات روعة وإبهارا، التي سيستمتع الزوار بمشاهدتها: قوارب ASIS البرمائية المزودة بعجلات، حقيبة ترافيلميت روبوتيكس Travelmate Robotics، وباندريا أتو Bandria Auto،  وMrazex – ريفكس Revx هى سلالة جديدة مبهرة من الدراجات النارية الكهربائية. 

مجوهرات فاخرة

كما يشهد معرض Amaze Expo عرض المنتج الأول والوحيد في العالم الذي يعمل بنشاط مع المستخدمين لتحسين النوم، في حين أن المعرض يستضيف شركة PHERES حيث تتاح للضيوف فرصة مشاهدة قطع المجوهرات الفاخرة التي تم نشر صورها على العديد من أغلفة المجلات.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يفتح أبوابه لمدة يومين ابتداءً من الجمعة 23 مارس من الساعة 3 ظهرا إلى الساعة 10 مساءً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً