الخطوط الجوية التركية تبدأ رحلات مباشرة بين اسطنبول والعقبة الأردنية

الخطوط الجوية التركية تبدأ رحلات مباشرة بين اسطنبول والعقبة الأردنية

بدأت الخطوط الجوية التركية تشغيل رحلات مباشرة الى مدينة العقبة الساحلية الأردنية تنفيذا لقرار استئناف الرحلات الجوية بين المدينتين، بعد توقف دام 17 شهراً.
ووفقا للتصريح الذي تم الادلاء به من مركز العلاقات الاعلامية للخطوط الجوية التركية، فأن الرحلات التي ستتوجه الى العقبة بدأت هذا اليوم، وستجري في ثلاثة أيام من الأسبوع وبشكل متبادل، ويمكن القيام برحلة من مدينة اسطنبول إلى العقبة بأسعار تبدأ من 404 دولارا ذهابا وايابا بما في ذلك جميع الضرائب.
وتزامنا مع ذلك أقامت الخطوط التركية احتفالية رسمية عبر مكتبها بالعاصمة عمان، بالتنسيق مع سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، حضرها عدد من المسؤولين الأردنيين والأتراك، وسفيرا البلدين التركي في عمان مراد كرة غوز، والأردني في أنقرة اسماعيل الرفاعي، ورئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة.
وقال مدير المبيعات في الخطوط التركية، محمد فاتح دورماز: “إن الشركة متحمسة جداً لإعادة تشغيل الخط مع مدينة العقبة لما له من ميزات خاصة جداً وفي ترويج السياحة الأردنية في الخارج وان الخط سيبقى بثلاث رحلات أسبوعية”.
يذكر أن شركة الخطوط الجوية التركية كانت دشنت أواخر أبريل 2013، خطاً لرحلاتها من إسطنبول إلى العقبة بواقع ثلاث رحلات أسبوعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً