الجهاز الذي يحتاجه كل موظف للتخلص من آلام الرقبة

الجهاز الذي يحتاجه كل موظف للتخلص من آلام الرقبة

يعتبر الجلوس فترات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر، أحد أهم أسباب آلام الرقبة والكتف والظهر، ولا يملك الموظف الذي يقضي أغلب وقته جالساً على مكتبه، وقتاً لحصص التدليك أوالمساج، لذلك ابتكرت مصممة صينية جهازاً فريداً لحل المشكلة من جذورها.وأطلقت المصممة شوانغ لين اسم “Relacher Muscle Massager” على جهازها الذي يمنح للموظف الجالس لفترات طويلة فرصة الاستمتاع بجلسات تدليك ومساج صحي للرقبة والأكتاف جالساً إلى مكتبه أمام جهازه.
ولدى الجهاز مستشعر لرصد الوضعية وتطبيق محمول يعملان معاً لتقليل آلام الظهر والأكتاف، ويختلف عمل الجهاز عن بقية الأجهزة الأخرى التي تعتمد فكرتها ببساطة على تصحيح الوضعية عبر تنبيه المستخدم فقط.
لكن، الجهاز الصيني، بخلاف ذلك، يقوم بتهدئة وتخفيف التوتر والإجهاد التي تصيب عضلات الرقبة والأكتاف والظهر، وعندما يشعر الجهاز بأن المستخدم بدأ مرحلة الاسترخاء، يرسل تنبيهاً للهاتف عبر تطبيق “Relacher”.
كما يستطيع المستخدم من خلال التطبيق التعرف على مدى استجابته للجلسات وتقدم الحالة الصحية للرقبة، كذلك تخصيص أنواع معينة من المساج والتدليك حسب تفضيلاته واحتياجاته.
يُذكر أن الجهاز يتم شحنه عن طريق نزع بطاريته ووضعها فوق شاحن منفصل، بحسب ما ورد في موقع “غيزمودو” المعني بالأخبار التقنية.
(24)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً