حجز عزب عوافي «أون لاين» برأس الخيمة

حجز عزب عوافي «أون لاين» برأس الخيمة


عود الحزم

3000 درهم لكل 10 آلاف متر مربع
حجز عزب عوافي «أون لاين» برأس الخيمة

الدائرة أطلقت حملة لتجديد رخص العزب في منطقة عوافي. من المصدر

كشفت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة عن إطلاق خدمة حجز العزب في منطقة عوافي عبر خدمة «عزبة أون لاين»، لتسهيل حصول المنتفعين على العزب خلال 48 ساعة من تقديم الطلب، دون الحاجة إلى الحضور إلى مبنى الدائرة لتقديم الطلبات، وتبدأ رسوم العزب من 3000 درهم لكل 10 آلاف متر مربع.
وأوضح مدير عام الدائرة، الدكتور محمد عبدالرحمن الشايب لـ«الإمارات اليوم»، أن أكثر من 70 مواطناً سجلوا في خدمة طلب العزب في منطقة عوافي عبر خدمة عزبة «أون لاين» الإلكترونية، بداية العام الجاري، إذ يمكن للمراجع التسجيل لطلب العزبة من خلال إرفاق نسخة من الهوية عبر الموقع الإلكتروني.

• 70 مواطناً سجلوا في خدمة طلب العزب في منطقة عوافي عبر «عزبة أون لاين».

وأشار إلى أنه فور الموافقة على طلب المراجع، ترسل رسالة نصية إلى هاتفه، تتضمن الموافقة على طلبه، وضرورة حضوره إلى مبنى الدائرة للحصول على عقد استئجار العزبة ودفع الرسوم المالية.
وأضاف أن الدائرة أطلقت حملة لتجديد رخص العزب في منطقة عوافي، وتحديث بيانات المراجعين، إذ تم تجديد رخص 260 عزبة من 500 عزبة مسجلة في عوافي، بنسبة 60%، منذ بداية العام الماضي وإلى مارس الجاري.
وأشار إلى أن التسجيل يهدف إلى تحديد العزب المهجورة والعزب التي لا يرغب أصحابها في الانتفاع بها، أو تجديد تراخيصها لمنحها لمنتفعين آخرين على قائمة الانتظار.
وأوضح أن الدائرة منحت أسر الشهداء وفئات الشؤون الاجتماعية خصماً بقيمة 50%، وبقية المواطنين خصماً بنسبة 30%، في حال تجاوزت مساحة العزبة 10 آلاف متر مربع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

تعليق في “حجز عزب عوافي «أون لاين» برأس الخيمة

اترك تعليقاً